جيشف الخسف اسئلة خطيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جيشف الخسف اسئلة خطيرة

مُساهمة من طرف فارس في 3/4/2015, 3:49 pm

السلام عليكم

السؤال الأول :

لماذا لم يتوجه اي جيش عظيم لمكة مع ظهور كل مدعي مهدي فيها إلا ان المهدي الحقيقي سيتوجه لمحاربته

كيف تاكد جيش الخسف ان الذي بمكة هو المهدي قطعا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبقية الناس مازالت شاكة انه هو

السؤال الثاني :

قال صلى الله عليه وسلم يبعثون على نياتهم

ولكن الكثير سيذهب بارادته فلماذا يا ترى ما هو مشكل المسلمين انذاك مع المهدي وهم ينتظرونه فإذا هم يحاربونه

فارس
عضو جديد

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 02/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جيشف الخسف اسئلة خطيرة

مُساهمة من طرف الهمداني في 3/4/2015, 8:01 pm

اولا مكه لاتعني مكه الحالية تعني .. المدينة .. اي يثرب .. يرسل اليها جيش من اجل احتلالها وتغيير الحكم فيها ..اي العاصمة .. ومسك ادارات وقيادات ومركز الحكم .. ليس لهذا الجيش اي علاقة بالمهدي او يعرف ان هناك مهدي ..

لكن المشكلة هذا الجيش ينزل على بعد ثلاثين كيلو من المدينة .. وفي هذا المكان ناس عايشين في قراهم وفي اسواقهم وفي حياتهم ليس لهم علاقة بالجيش او بالحرب .. لكن المنطقة كلها سوف يتم الخسف بها .. الابرياء مع الاشرار .. لذلك ذكر في الحديث كل شخص سوف يبعث حسب نواياه .. الي كان للحرب فهو لجهنم والي كان عايش بعد حاله .. الله كفيله ..


وهذا الحديث يوضح هذه المسئلة

(خ م ت حم) , وَعَنْ عَائِشَةَ - رضي الله عنها - قَالَتْ:
" (عَبَثَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - فِي مَنَامِهِ (1) " , فَقُلْنَا: يَا رَسُولَ اللَّهِ صَنَعْتَ شَيْئًا فِي مَنَامِكَ لَمْ تَكُنْ تَفْعَلُهُ؟، فَقَالَ: " الْعَجَبُ أَنَّ أُنَاسًا مِنْ أُمَّتِي) (2) (يَؤُمُّونَ هَذَا الْبَيْتَ (3) لِرَجُلٍ مِنْ قُرَيْشٍ قَدْ اسْتَعَاذَ (4) بِالْحَرَمِ) (5) (وفي رواية: (سَيَعُوذُ بِهَذَا الْبَيْتِ - يَعْنِي الْكَعْبَةَ - قَوْمٌ لَيْسَتْ لَهُمْ مَنَعَةٌ (6) وَلَا عَدَدٌ وَلَا عُدَّةٌ يُبْعَثُ إِلَيْهِمْ جَيْشٌ , حَتَّى إِذَا كَانُوا بِبَيْدَاءَ مِنْ الْأَرْضِ) (7) (خُسِفَ بِأَوَّلِهِمْ وَآخِرِهِمْ) (Cool (وَلَمْ يَنْجُ أَوْسَطُهُمْ) (9) (فلَا يَبْقَى مِنْهُمْ إِلَّا الشَّرِيدُ الَّذِي يُخْبِرُ عَنْهُمْ ") (10) (فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّ الطَّرِيقَ قَدْ يَجْمَعُ النَّاسَ) (11) (كَيْفَ يُخْسَفُ بِأَوَّلِهِمْ وَآخِرِهِمْ وَفِيهِمْ أَسْوَاقُهُمْ (12) وَمَنْ لَيْسَ مِنْهُمْ؟) (13) (قَالَ: " نَعَمْ، فِيهِمْ الْمُسْتَبْصِرُ (14) وَالْمَجْبُورُ (15) وَابْنُ السَّبِيلِ (16) يَهْلِكُونَ مَهْلَكًا وَاحِدًا (17) وَيَصْدُرُونَ مَصَادِرَ شَتَّى , يَبْعَثُهُمْ اللَّهُ عَلَى نِيَّاتِهِمْ (18)) (19) "


وهذا الخسف بالاصل .. هو اول علامة ودليل على وجود المهدي .. الى جانب ذلك الخسف ليس مره واحدة ولكنه خسفين بجيشين .. جيش يتكون من عده دول مثل ما نشوف اليوم من عاصفة الحزم .. وجيش اخر .. مخصوصا بالسفياني .. ويتكون من بعض القبائل والداعمين له فقط

هذا والله اعلم
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جيشف الخسف اسئلة خطيرة

مُساهمة من طرف ذكي في 15/6/2015, 7:06 pm

ليس في الحديث ما يبين ان الخسف اعجازي
فهو صناعي من صنع المهدي نفسه
فالمهدي سيبايع في مكة ثم سيحشدون  جيشا ضده
و المدة الزمنية بين البيعة والمعركة فيها المهدي بدوره سيرتب  جيشا و يعد ساحة المعركة ويصنع الخسف بأعدائه فهو عبقري زمنه ويملك الحلول   و لذلك ثمت مبايعته من دون الناس

ذكي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 16/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جيشف الخسف اسئلة خطيرة

مُساهمة من طرف الضعيف في 27/6/2015, 11:00 am

المهدي ولي من صفوة أولياء الله المتقين وعباده الصالحين في زمانه وهو خير الناس وليس في زمانه بأفضل من عيسى بن مريم عليه السلام نبي الله ورسوله الكريم ومن خلال مراجعة وتحليل الأحاديث الواردة في شأن المهدي نحد أن الله تعالى امتن على هذا العبد الصالح بكرامات ( وليس معجزات) منها :
دعوة مستجابة في النصر على الأعداء ومنها دعاءه على الجيش الذي سيتحرك (بقرار أممي.....) للقضاء عليه وعلى أتباعه بأن يخسف الله بهم الأرض
دعوة مستجابة في الرزق، سيعم الرخاء وسعة العيش ورغده في زمانه
دعوة مستجابة في الدعوة الى الله وسيهدي الله على يديه خلق كثير وسيدخل هذا الدين في جميع أرجاء المعمورة قطر قطر وحتى الأسكا ...والله أعلم.
هناك تقنيات حديثة جدا تستخدم كسلاح سري تستخدمه الدول الكبرى لاحداث زلزال صناعي مدمر
تحصل الزلازل لعدة أسباب منها :
- الحركة التكتونية للأرض (Tectonic Motion) وهو التشقق أو الحركة الفجائية خلال صدع موجود لصفيحة من صفائح القارات أو خلال تفرعاتها .
- حالات بركانية (Volcanic Reasons) أي بسبب حصول بركان فإن قوة اندفاع الكتل البركانية وهيجانات الطبقات التحتية تؤدي إلى حصول ارتجاجات واهتزازات أرضية .
- أضيف حديثا الهزات الحاصلة بسبب التفجيرات النووية التي يقوم بها الإنسان تحت سطح الأرض  
وقد قرأت "أكد تقرير مقدم من منظمة ابحاث الفضاء الهندية حول Tsunami كارثة سونامي حيث رجح علماء من الهند واليابان والصين أن الفرضية الأكبر أحتمالا لأمواج سونامي التي شهدتها منطقة المحيط الهندي وكارثة سونامي التي أعقبته هي بفعل تجارب نووية أمريكية أجرتها أمريكا بوسط المحيط ."

اقرأ أيضا :
"التجارب النووية في الجزائر" من من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
وغيرها من الزلازل الصناعية والتي أودت بحياة ألوف من البشر كما في الهند وغيرها والله أعلم
الزلزال الذي سيخسف بالجيش الذي سيحاول ابادة جيش المهدي سيكون زلزال غضب من الله وليس بفعل احد الأسباب الثلاث التي ذكرتها بل هو بأمر " كن فيكون" وسيعجز العلماء عن تفسيره مثل زلزال تركيا 1999
بسم الله الرحمن الرحيم " إن كانت الا صيحة واحدة فاذا هم خامدون"
أما المهدي المزيف والذي سيظهر في مكان ما غير مكة المكرمة  فلربما يلجأ أسياده الى احداث زلزال صناعي مدمر بتقية حديثة الله أعلم بها لإقناع أهل السنة باتباع مهديهم المزعوم!! الستم تؤمنون ان العلامة الفارقة والمؤكدة الصحيحة في صدق المهدي هو جيش الخسف؟؟؟
والله أعلم
ان اصبت فمن الله تعالى وحده وله الحمد والمنة وان اخطأت فمن نفسي الامارة بالسوء ومن الشيطان الرجيم

الضعيف
ضيف كريم

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 04/06/2015
الموقع : على حافة الفوضى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى