المهدي بأوصافه يخرج بعد غروب الشمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المهدي بأوصافه يخرج بعد غروب الشمس

مُساهمة من طرف فارس في 6/4/2015, 2:21 pm

عندي رؤيا ارجو تفسيرها و بارك الله فيكم أنا فتاة من اليمن عمري 26 سنه منقبة وأقوم بواجبي و الحمد الله الرؤيا يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة حتى العصر رأيت في منامي أن الدولة الاسلامية دخلت اليمن وشرعو في قطع الرؤس وسبي النساء فكرة في الهرب لكن لا أعلم إلى أين وقلت في نفسي سأذهب وراء الشمس حتى لا يلحق بى أحد وكان الوقت قريب وقت العصر أي أتجهة نحو الغرب وكنت أسير في ذالك الاتجاه ثلاثة أيام كل يوم أترك الشمس ورائ وأسير في اليوم الرابع حان وقت الغروب كان أمامى جبل في أعلاه أي في القمة راية حمراء عليها نجمة بيضاء قلت في نفسي لعلى أجد أحد هناك ولم أكن خائفة أكملت السير حتى بلغت نصفه أي الجبل . وجدة كهف يجلس أمامه أربعة رجال حول نار بقيت أراقبهم من بعيد من دون أن يروني حتى تكلم أحدهم ونادا علي بأسمي أقتربي يا ... أبنت... أنت بأمان تقدمت منهم وألقيت السلام كان بينهم شيخ كبير في السن قال لى لا تخافي أنا نبي الله إبراهيم, عليه السلام و قال الثاني وأنا نبي الله موسى,عليه السلام وقال الثالث وأنا رسول الله عيسى ,عليه السلام وقال الرابع وأنا نبي الله محمد ,عليه السلام وكان هناك رجل أخر داخل الكهف يجلس وأمامه قرأن وتدور حوله بلورات كثيرة كأنها كواكب صغيرة يشع منها نور قلت لهم من هذا أجاب إبراهيم قال هذا أصغر أبنائى انه المهدي فرحت كثير عندما سمعت ذلك الخبر قلت هل سياتي ليجلس معنا قال لا يخرج إلا بعد غروب الشمس كان الوقت قبل الغروب بقليل قلت ما أسمه الحقيقي قال أسمه يسكن في قلوب المؤمنين قلت كم عمره قال أربعين سنة نحن كذالك حتى أتى وشمس قد غربة جلس أمامى كنت أختلس النضر إليه وأدقق في وصفه كان شاب كأنه دون الاربعين ليس طويل ولا قصير جميل الوجه شعره طويل حتى الكتف له فرق في وسط يسيل على جانبيه عينيه مدورة الشكل ليس كبيرة ولا صغيرة له خال على خده تحت عينه الشمال بينما نحن نتحدث أقترب يحرك النار بقطعة حطب إختلسة النظر من فتحة قميصه يوجد على صدره شقوق يخرج منها نور وكان كل ما ينظر إلي أرى في عينيه أسم الجلالة" الله "

فارس
عضو جديد

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 02/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي بأوصافه يخرج بعد غروب الشمس

مُساهمة من طرف أنس في 6/4/2015, 4:04 pm

الرؤيا أعتقد سبق أن تم تعبيرها فهي ترجع لأواخر 2014

أنس
ضيف كريم

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 26/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي بأوصافه يخرج بعد غروب الشمس

مُساهمة من طرف الصعب في 6/4/2015, 4:27 pm

هذه رؤيا مبشره لاهل اليمن ان المهدي منهم .. وتؤكد على قرب ظهوره .. كون الوقت في غرب الشمس .. وايضا تبشر الرؤيا .. ان اليمن مهما حاك فيها المنافقين او الخوارج .. فهيا محروسه من الله سبحانة وتعالى .. وفيها انبيائه واولياءه الصالحين ..

والرؤيا اجملا تتكلم ان هناك فتنه سوف تكون من قبل المارقين والخوارج داعش والقاعدة وغيرها .. مما يجعل صاحبة الحلم تنتقل الى المناطق الشمالية اي مغرب اليمن .. او الشام او الحجاز لانها اكثر الاماكن امنه .. كما اخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .. بقولة (عليكم بالشام ) .. والجبل الي امامها .. هيا صخره بيت المقدس .. والكهف هو غار انطاكية الي ترك فيه الانبياء كل شئ يخصهم .. وكونها التقت بانبياء .. فالنار لا تمسها .. وهي على صلاح وخير ..

وكون المهدي امامه قران .. فهو في طور البحث والفهم والتعلم والاصلاح .. يعرف دينه وربه ويبحث عن نفسه ..

وقوله لا ياتي الا بعد خروب الشمس .. اما بعد انتهاء ملك شخص او موته .. اي رئيس الدولة او حاكمها .. والاحاديث تذكر انه عند موت الخامس او السابع ياتي المهدي ..

أسمه يسكن في قلوب المؤمنين .. وهذه الجزئية اكدت لي شكوكي باسم المهدي الحقيقي .. وقد اتي في الحديث (عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ: {هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ} [الفتح: 4] قَالَ: «السَّكِينَةُ لَهَا وَجْهٌ كَوَجْهِ الْإِنْسَانِ، ثُمَّ هِيَ بَعْدُ رِيحٌ هَفَّافَةٌ)

كم عمره قال أربعين سنة .. يعني خلاص اصبح المهدي جاهز للمهمه ولم يتبقى الا الامر السماوي وليله خيرا من الف شهر ..

يوجد على صدره شقوق يخرج منها نور .. اي يخرج من كلامه هدى ونور للناس وهيا لا تعرف

حقيقة هذه الرؤيا من اعظم الرؤى المبشره

هذا والله اعلم

avatar
الصعب
معبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 714
تاريخ التسجيل : 25/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي بأوصافه يخرج بعد غروب الشمس

مُساهمة من طرف elwafed في 7/7/2015, 8:48 am

رؤية جميلة جدا
اغبط رائيا ايما غبطة
ثلاثة من اولي العزم من الرسل والمهدي في رؤيا واحدة
بل ويتحدثون الي الرائي
ان التحث مع الانبياء رتبة عظيمة والله اعلي واعلم
فبعضنا بالكاد يري نبيا وكثيرا ما لا يتحدث اليه ولا حتي يقول له انا النبي او يسمي له اسمه وانما يقع في قلبه معرفته
وان تحدث اليه يكون المتحدث هو النبي وكلامه موجز والرائي يسمع ولا يناقش
فهيبتهم تكون سماتهم وكأن كلامهم الوحي فلا جدال فيه ولا نقاش ولا اختلاف عليهم
وأنت بسم الله ما شاء الله لا قوة الا بالله
اما انت فبسم الله ما شاء الله تتحاورين معهم
والرسول اللهم صلي عليه واّله يقول طوبي لمن راّني
بخ بخ
يا ليت لنا مدك او نصيفه والله الله هو العلي وهو علي كل شيئ قدير
avatar
elwafed
عضو جديد

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 05/07/2015
العمر : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعليق

مُساهمة من طرف عربي مسلم في 30/10/2015, 5:32 am

تعليق علىء رؤيا الاخت من اليمن

عربي مسلم
عضو جديد

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 15/10/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي بأوصافه يخرج بعد غروب الشمس

مُساهمة من طرف عربي مسلم في 30/10/2015, 5:34 am

الحمد لله وكفىء والصلاه علىء المصطفىء.عند قراتي لرؤياء الاخت من اليمن وبتمعن وجدت من وجهه نظري والله تعالى اعلم انها تحمل في طياتها الكثير من الايظاحات والتعريف بشخص المهدي المنتظر عجل الله ظهوره وافاد الله به الاسلام والمسلمين فمن خلال الرؤيا اتظح لنا الاتي اولا/المسافه التي قطعتها الاخت بغرض الهروب من الفتن ترمز لعمر المهدي وانه الان بعمر ثلاثين سنه وان العشر سنيين القادمه ستكون فتن وبعدها سيكون ظهور المهدي لتخليص الامه من الفتن والظلم وستنجو الاخت من الفتن وستعيش وتعايش ظهور المهدي.فالرؤيا هي اطلاع الله للشخص الرائي باحداث ستحصل مستقبلا. ثانيا/الرايه الحمراء ترمز للفتن التي ستعيشها الامه والنجمه البضاء بوسطها ترمز للمهدي وانه سيخلص الامه من الفتن والظلم التي هيا حاصله وهو موجود حي يرزق ولكن متىء ما اذن الله بذلك وببلوغه سن الاربعين سنه فمن خلال الرؤيا لن يخلص الامه بفظل الله من الفتن الحاصله والتي ستحصل الا المهدي المنتظر .ثالثا/ جواب نبي الله ابراهيم بانه اصغر ابنائي تفيد وترمز بان المهدي سيكون اخر من يجدد للامه دينها مثل ما ان رسولنا محمد خاتم الانبيا والمرسلين فالمهدي خاتم واخر من يجدد للامه دينها وسيكون علامه من علامات الساعه الكبرىء والمهدي لا يعدو عن كونه رجل صالح وسيصلحه الله ويمن عليه بالعلم الغزير والحكمه وكل ما يحتاجه لتاديه مهامه العظيمه ليكون اخر المجددين للامه دينها.رابعا/ رؤيا الاخت بشاره خير عظيم اولا لها في الدنيا والاخره ومن ثم بشاره خير عظيمه للامه بشكل عام فالمسافه التي قطعتها للنجاه من الفتن كل مسلم يبحث عن النجاه والمنقذ والمخلص ولكن من خلال الرؤيا يتظح لنا انه ما زال امامنا عقد من الزمن اي عشر سنيين ستعصف الفتن بالناس بعدها بنصر الله وتمكينه سيظهر المهدي وسيعم الخير بحسب دلائل ورموز الرؤيا والله تعالى اعلم.خامسا/ تواجد المهدي بالكهف يدل علىء انه بفظل الله له وحفظه معتزل وسيعتزل الفتن وان الله سيعده وياهله للمهمه الملقاه علىء عاتقه ولن يعلم احد به وباي شيء عنه حتىء وقت ظهوره .اخيرا نستفيد من الرؤيا ان الدواعش ومن شاكلهم وكل من يستبيح دماء المسلمين وغير المسلميين واموالهم واعراظهم بحجه اقامه دوله الخلافه الاسلاميه وتحت اي مبرر كان ?! هم يغردون خارج السرب وانهم سائرين على نهج خاطىء شيطاني طاغوتي ماسوني والاسلام بريء منهم.فرساله الاسلام السمحه تتمخض او تتمحور حول حفظ الدين والانفس والعرض والمال والعقل ومن جاء بخلاف ذلك وعكسه فليس من الدين الاسلامي بشيء.ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان فليس انا بمعبر ومفسر احلام ورؤى ولكن وجهه نظري الشخصيه ومجرد تعليق لا اكثر ولا اقل.دمتم ودامت الامه الاسلاميه بخير وعافيه.

عربي مسلم
عضو جديد

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 15/10/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى