مما يتكون الخوارج ومنهم جيش الدجال

اذهب الى الأسفل

مما يتكون الخوارج ومنهم جيش الدجال

مُساهمة من طرف الهمداني في 26/12/2014, 6:55 pm

تكملة للموضوع السابق .. اولا علينا ان نعرف منهم جيش الدجال او الدجالين .. وقد ذكرتهم الاحاديث بالتالي :

1- ورد في الحديث (ألا إن الدجال أكثر أشياعه وأتباعه اليهود وأولاد الزنا ) بالطبع كلمة اليهود لا تعني .. جنس معين او فصيلة من البشر .. اليهود .. قد يكونو عرب وقد يكونو غير عرب .. اهم ميزه فيهم .. التشدد في الدين والغلوا في العباده .. وكبر انفسهم على الناس .. لذلك تجدهم مختلفين عن بقية الناس من حيث اللبس او الشكل .. مجرد رياء وشهره عشان يخدعون الاخرين ..

2- ورد في الحديث (خشاره العرب وسفله الموالي ) خشاره العرب بالطبع معروفه هم الرديئين السمعه .. يعني الي سمتهم واخلاقهم زفت .. السكارى مدمنين المخدرات الفاسقين الخ .. والسؤال لماذا فرق .. بين العرب والموالى .. برغم ان الموالي اصلن هم من العرب ..

بالطبع للان لا يعرف ان ( الموالي ) هم اتباع وجيش المهدي .. وهم قومة .. فكلمة الموالي .. تعني الورثه .. يعني اصحاب الحق .. وهي عباره عن قبيلة واحده من قحطان .. كان الملك فيها .. ويرجع نسبها الى حمير ..
عن كعب قال: إذا رأيت العرب تهاونت بأمر قريش ثم رأيت الموالي تهاونت بأمر العرب ثم رأيت مسلمة الأرضين تهاونت بأمر الموالي فقد غشيتك أشراط الساعة)

فكلمة ( سفله الموالي ) تعني عن الارض .. وهي ارض قضاعة .. فاسوء ناس من ال البيت او من ارض قضاعة ..اي المنحطين سوف يكون مع الدجال ..

3- ورد في الحديث ( العبيد الاباق ) اي الاشخاص المرتكبين جرائم وهاربين من وجه العداله .. واغلبهم القتله او الارهابيين ..

4- ورد في الحديث (ومراق الآفاق) يعني الخارجين على الناس للدعوه والاصلاح بالنفاق والكذب والتضليل .. وهم نفسهم ما تصفهم الاحاديث بالخوارج .. الذي كل ما قطع قرن خرج اخر حتى يكون اخرهم مع الدجال ..

5- ورد في الحديث ( سماهم السواد ) اي لبسهم الاسود باسم الجهاد .. واقتباسهم .. ملابس وسلوك .. رسول الله صلى الله عليه وسلم واصحابة ..

6- ورد في الحديث ( اكثرهم الجدع ) والجدع تعني المقطوع .. وقد وضحها بكلمة ( القلف) بالكسر .. اي رواد السجون .. فاغلب رجال الدجال .. هم خريجين السجون .. لذلك شاهدنا في ما يسمى بالربيع العربي .. كان اغلب هذه الفصائل المقاتلة .. تقوم بمهاجمة السجون ..واخراجهم من اجل جعلهم جنود في صفوفها .. وامثال ذلك ما قامت به الاخوان المسلمين في مصر وليبيا واليمن .. وما قام به القاعدة او داعش او جبهه النصره في سوريا والعراق وغيرها ..

فجيش الدجال .. خليط من اصحاب الجرائم والمرتدين والسكاري والارهابيين واصحاب العصابات للسرقه والمهربين وتجار السلاح الخ .. لذلك .. من الصعب لهذا الجيش ان يكون منضبط او مسيطر عليه .. فهم بالاخر مجرد حثالة الناس .. وقد وضح الاحاديث ان اولهم مثبور اي هالك واخرهم هالك .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (تدور رحى الإسلام لخمس وثلاثين أو ست وثلاثين أو سبع وثلاثين فإن يهلكوا فسبيل من هلك)

فطبيعي ان يكون هؤلاء الاشخاص غير متفقين ما بينهم .. وكل واحد يكن العداء للاخر .. وقد وضح هذا الحديث .. كيف طباعهم وسلوكهم وتصرفاتهم .. ومن يدخل اوينظم معهم ..

عن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: سيجيء أقوام في آخر الزمان تكون وجوههم وجوه الآدميين وقلوبهم قلوب الشياطين أمثال الذئاب الضواري ليس في قلوبهم شيء من الرحمة سفاكين للدماء لا يدعون عن قبيح إن بايعتهم واربوك وإن تواريت عنهم اغتابوك وإن حدثوك كذبوك وإن ائتمنتهم خانوك صبيهم عارم وشابهم شاطر وشيخهم لا يأمر بمعروف ولا ينهى عن منكر الاعتزاز بهم ذل وطلب ما في أيديهم فقر الحليم فيهم غاو والآمر فيهم بالمعروف متهم المؤمن فيهم مستضعف والفاسق فيهم مشرف السنة فيهم بدعة والبدعة فيهم سنة فعند ذلك يسلط عليهم شرارهم ويدعو خيارهم فلا يستجاب لهم

وذكر في الحديث (يخرج قوم من المشرق حلقان الرؤس يقرؤن القرآن لا يجاوز حناجرهم طوبى لمن قتلوه وطوبى لمن قتلهم) حلقان للرؤس اي قاطعين للرؤس وذبحها مثل ما تذبح الاغنام ..
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مما يتكون الخوارج ومنهم جيش الدجال

مُساهمة من طرف leo57 في 1/2/2015, 7:47 pm

داعش +النصرة..وعلى رأسهم السامري

leo57
مهتم بدراسات الفتن والملاحم

عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 30/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى