الرايات السود للمهدي لست راية داعش او القاعده

اذهب الى الأسفل

الرايات السود للمهدي لست راية داعش او القاعده

مُساهمة من طرف الهمداني في 26/12/2014, 7:31 pm

الرايات السود الحقيقه  .. لمن اراد عدم الوقوع في الفتن

بسم الله الرحمن الرحيم

تاريخ ظهور الرايات السود في وقتنا الحالي :



غير صحيح ان تنظيم القاعدة هو اول من استخدم الرايات السود .. فاول من استخدم الرأيات السود بدأت بالظهور على يد جميل الرحمن  بعد ان انضم اليها ما يسمى المجاهدين العرب كعبد الله عزام واسامة بن لادن وغيرهم .. ثم اصبحت الرايات السود .. راية لحركة طالبان عام 1996 م .. ثم اصبحت راية لتنظيم القاعدة في عام 2001 م .. وبدأء ظهورها الحقيقي .. تحت الوية وجماعات مقاتلة في عام (2004م -2005م) في العراق اثناء شن هجمات على الجيش الامريكي .. وسقوط العراق تحت الغزو الامريكي .. ثم تم مشاهدتها بقوه .. في 2009 م في اليمن تحت مسمى .. قاعدة اليمن  .. ثم تم انتشارها بشكل ملفت اثناء اسقاط معمر القذافي في ليبيا .. اثناء الربيع العربي اعتقد عام 2011 او 2012 .. ثم استخدمت بشكل مفرط في جهبة النصره والالوية المقاتلة في سوريا .. ثم انقسمت هذه الفصائل .. واستخدمتها دوله الاسلام داعش ..

هذا يوضح لنا .. ان الرايات السود لها من الظهور لليوم حوالي (18-20) سنة .. ولها من الظهور تحت مسمى تنظيم القاعدة واخواتها حوالي عشر سنين ..


سؤال : كم عدد الرايات السود ؟؟ ومن اين مخرجها ؟؟

جميع المصادر تذكر ان الرايات السود رايتين .. الراية الاولى .. هي راية فتنه وفيها ممنوع نتحرك نحوها بارجلنا او بايدينا .. والراية الثانية هي راية هدى .. وجميع الرايتين تخرج من مكان واحد وهو (خراسان ) او المشرق او مطلع الشمس ..

(عن علي قال: إذا رأيتم الرايات السود فالزموا الأرض ولا تحركوا أيديكم ولا أرجلكم ثم يظهر قوم ضعفاء لا يوبه لهم قلوبهم كزبر الحديد هم أصحاب الدولة )

نعيم ورواه ابن طاوس في الملاحم والفتن (إن الراية السوداء الثانية من خراسان قاهرة للراية السوداء الأولى وهازمة لها)

حدثنا ضمرة عن ابن شوذب قال كنت عند الحسن فذكرنا حمص فقال هم أسعد الناس بالمسودة الأولى وأشقى الناس بالمسودة الثانية فقلنا وما المسودة الثانية يا أبا سعيد؟ قال أبو الطهوي يخرج من قبل المشرق في ثمانين ألفا محشوه قلوبهم إيمانا حشو الرمانة من الحب بوار((هلاك)) المسودة الأولى على أيديهم

من هذه الاحاديث يتضح ان هناك رايتين سود راية ظلاله او فتنه .. وراية هدى ..

ماذا قيل في الراية الثانية .. التي هي راية الهدى ؟؟

عن النبي الأكرم صلوات الله عليه وسلم (هم أصحاب الرايات السود المستضعفون فيعزهم الله وينزل عليهم النصر فلا يقاتلهم أحد إلا هزموه)..
وقال تعالى (وَاذْكُرُواْ إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ مُّسْتَضْعَفُونَ فِي الأَرْضِ تَخَافُونَ أَن يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُم بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ}

وقد أخرج مسند أحمد عن ثوبان مولى رسول الله عن رسول الله قال (إذا رأيتم الرايات السود قد أقبلت من خراسان فإتوها و لو حبوا ً على الثلج فإن فيها خليفة الله المهدي)

عن محمد بن الحنفية عن أبيه قال (تخرج راية سوداء لبني العباس ثم تخرج من خراسان أخرى سوداء قلانسهم سود وثيابهم بيض على مقدمتهم رجل يُقال له شعيب بن صالح أو صالح بن شعيب يهزمون أصحاب السفياني حتى ينزل بيت المقدس يوطء للمهدي سلطانه

وعن الامام الباقر ((إذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ولا تحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل فهو من أهل النار لأنه يدعو إلى الحق وإلى صراط مستقيم))

عن أبى هريرة أن رسول الله قال: {تخرج من خراسان رايات سود، لا يردها شئ، حتى تنصب بإيلياء}.

عن محمد بن الحنفية، قال تخرج راية من خراسان ثم تخرج أخرى ثيابهم بيض، على مقدمتهم رجل من بني تميم، يوطئ للمهدي سلطانه، بين خروجه وبين أن يسلم الناس للمهدي سلطانه اثنان وسبعون شهراً. أخرجه الإمام أبو عمرو الداني، في السنن الواردة في الفتن ومحمد بن الحنفية هو محمد بن علي ابن الحنفية والحنفية أمه وهو ابن علي بن أبي طالب الهاشمي أبو القاسم

ماذا نستنتج من هذه الاحاديث ..

1- ان الراية الثانية هم قوم (مستضعفون ) اي لا يهتم لحركتهم احد .. كونهم عدد قليل وعاجزين عن اي تهديد او اقامة حرب او مخذولين من الناس ما احد يناصرهم .. فالمستضعف .. هو الرجل العاجز المخذول الذي لا يجد لديه قوه او احد ينصره ..

2- تذكر الاحاديث .. ان رايتهم سود .. ولكنهم يتميزن بلبس ابيض يعجب بها الناس .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إذا سمعتم بناس يأتون من قبل المشرق أو كورها يعجب الناس من زيهم فقد أظلت الساعة) وفي رواية (إذا سمعتم بناس يأتون من قبل المشرق أولوا دهاء يعجب الناس من زيهم فقد أظلتكم الساعة).. هذا يوضح ان اللبس او الزي لجيش المهدي مختلف تماما عن ما نشاهده اليوم شكل يلفت انتباه الناس اليه ..

3- اصحاب (دهاء) لذلك ذكر العلماء في فتنه الدهيماء بانها ( الداهية )الدهيماء: الداهية التي تدعم الناس بشرها .. والدهاء تعني الفض، الحاذق، الذكي الخ ..

4- تذكر الاحاديث ان قائد او مؤسس هذه الفرقه او الرايات الثانية هو شخص اسمه ( شعيب بن صالح ) وذكر الروايات انه تميمي او يماني .. لذلك الاحاديث تذكر انها اهدى الرايات .. ففي هذه الحاله .. صعب واحد يخطئ في معرفه راية الهدى ..

5- اهم جزئية واهم نقطة .. ان الرايات الثانية السوداء .. من بداية ظهورها الى توطئة الخلافة للمهدي هي فقط مدتها ست سنوات (6 سنوات) اي اثنين وسبعين شهر فقط لاغير ..

6- تذكر الروايات والاحاديث .. ان بداية تكون هذه الراية وراية السفياني .. لن تكون الا اذا كان هناك اختلاف ثلاثة اما دول او اشخاص في مشرق الجزيرة العربية ولا يستبعد بالفعل اختلاف الحكم في ال سعود .. يعني مستحيل تكون راية المهدي الان مشاهده او راية السفياني معروفة او من اين تظهر ..

7- تذكر الروايات والاحاديث ان الراية الثانية بقيادة شعيب بن صالح .. لا تهزم مطلقاً .. فقد جاء في الحديث (لو استقبلته الجبال لهدمها واتخذ فيها طرقا) هذا يوضح ان الامكانيات وقوه جيش المهدي لا يمكن هزيمته ..

8- تذكر الاحاديث ان مع ظهور راية المهدي السوداء وهي الثانية يترافق ذلك مع ظهور رايات صفر او رايات حمر .. فهذا يوضح ان المهدي سوف يدخل في حروب مع الفصائل المسلحة التي تقاتل في الوطن العربي .. (إذا أقبلت الرايات السود من المشرق  و الرايات الصفر من المغرب " حتى يلتقوا في سرة الشام  فهنالك البلاء ).

9- يترافق مع ظهور راية المهدي .. زلازل وتغير مناخي للارض خصوصا في منطقة العراق ونجد وهي المناطق التي تسمى ( بالمشرق او خراسان او مطلع الشمس ) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (فَقَالَ الرَّجُلٌ: وَفِي عِرَاقِنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ؟) (Cool (قَالَ: " هُنَاكَ الزَّلَازِلُ (9) وَالْفِتَنُ (10)) (11) (وَمِنْ هُنَالِكَ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ) وفي رواية (قَالَوا: وَفِي نَجْدِنَا) (2)، قَالَ: «هُنَاكَ الزَّلاَزِلُ وَالْفِتَنُ، وَبِهَا يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ)

10- يترافق مع ظهور رايات المهدي .. نجم او نار تخرج من حضرموت او بحر حضرموت .. وهي علامة .. لحبس الناس لانفسهم قوت سنة .. نظرا لتغير الاحوال المناخية وبداية مشاهد الناس او السماع .. بالخسف والصواعق والزلازل والامور العظام

السؤال : لماذا .. ذكرت الاحاديث ان الراية الاولى مخرجها من خراسان او المشرق .. وراية المهدي تبدء تشاهد من خراسان او المشرق ..

الاجابة : السبب بسيط .. معروف ان رسول الله صلى الله عليه وسلم .. ذكر ان الفتن وامة الشيطان تقاتل او تدمر وتهلك في المشرق وقد يكون العراق او في دول الخليج والسعودية .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (هُنَاكَ الزَّلاَزِلُ وَالْفِتَنُ، وَبِهَا يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ» اي الخوارج الي كل ما قطع قرن نبت قرن اخر .. وفي الحديث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أَلَا وَإِنَّ الْقَسْوَةَ وَغِلَظَ الْقُلُوبِ) (2) (فِي الْفَدَّادِينَ أَهْلِ الْوَبَرِ , عِنْدَ أُصُولِ أَذْنَابِ الْإِبِلِ وَالْبَقَرِ , فِي رَبِيعَةَ وَمُضَرَ) (3) (حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنَا الشَّيْطَانِ ") وجاء في الحديث (لَيَأْتِيَنَّ عَلَى مُضَرَ يَوْمٌ لَا تَدَعُ لِلَّهِ فِي الْأَرْضِ عَبْدًا صَالِحًا إِلَّا فَتَنَتْهُ وَأَهْلَكَتْهُ , حَتَّى يُدْرِكَهَا اللَّهُ بِجُنُودٍ مِنْ عِبَادِهِ فَيُذِلَّهَا حَتَّى لَا تَمْنَعَ ذَنَبَ تَلْعَةٍ ) اذن دول الخليج صراحة وبدون مجاملة لاحد هي رأس الفتن قد يكون بقصد او بدون قصد .. ناس تريد الجهاد على عمى وعدم بصيره وفهم للدين الاسلام ..

كذلك ذكر الاحاديث .. ان المهدي .. هو من سوف يوقف الفتن وهو السبب الرئيسي للقضاء على الفتن .. فقد ورد في الاحاديث انه يذهب به ( غمر الفتن ) وفي رواية (تسكن الدماء على يديه ) وفي رواية .. (ويذهب الله على يديه الفتن) نعيم بن حماد في "الفتن".وفي رواية (ويميت الجور وأهله) نعيم "الفتن".وفي رواية( ينقذ الناس من الفتن ويؤلف الله بين قلوبهم فيصبحون إخواناً وفي الحديث  (ينزل بأمتي في آخر الزمان بلاء شديد من سلطانهم لم يسمع ببلاء أشد منه حتى تضيق عليهم الأرض الرحبة وحتى يملا الأرض جوراً وظلماً, لا يجد المؤمن ملجأ يلتجئ إليه من الظلم, فيبعث الله عز وجل رجلا من عترتي, فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً)

هذا يوضح لنا مسئله مهمه .. ان بداية حركته .. هو قتال .. اصحاب الرايات السود الاولى .. وقتال العاضين على الملك او المسببين او الممولين والمحركين للفتن .. لذلك .. سوف يتم مشاهدة رايته السوداء .. وهي تقاتل في المشرق او خرسان .. وهو مكان ومحل الفتن .. فتخرج هذه الراية الثانية السوداء من خراسان او المشرق ..

فمسئلة ظهور الرايتين من المشرق .. هو سبب ونتيجة .. اي ان سبب تواجد الرايات السود الاولى في هذه المنطقة .. سوف يجعل الرايات السود الثانية تكون وتنبع من نفس المكان الي نبعت منه الرايات السود الاولى ..

من هذا يتضح لنا في الموضوع .. ان راية المهدي .. هي راية محدوده .. معروف مسبقا تفاصيل هذا الجيش واسم قائده ومن اين اصله وفصله .. وتكون حركته لاخماد الفتن هي حوالي (6 سنوات) لذلك فمن لا يفقه او يتبعه خلال هذه الست السنوات .. فهو اعمر البصر والبصيره .. وكل هذه الرايات التي نشاهدها الان ماهي الا مقدمة .. وسبب لظهور المهدي من اجل اهلاكها ..
قال تعالى (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (25) وَاذْكُرُوا إِذْ أَنْتُمْ قَلِيلٌ مُسْتَضْعَفُونَ فِي الْأَرْضِ تَخَافُونَ أَنْ يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُمْ بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ) .. فالخيار بيدكم ام ان تتذكروا ما اخبركم رسول الله صلى الله عليه وسلم لتتقوا هذه الفتنه او يكون نهايتكم   .. قال تعالى (فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ (44) فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ) .. فالساعة الي يخافها الكثير من الناس هي نفسه المهدي .. قال تعالى (قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِلِقَاءِ اللَّهِ حَتَّى إِذَا جَاءَتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُوا يَا حَسْرَتَنَا عَلَى مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَى ظُهُورِهِمْ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ)

اما بالنسبة من يتخوف من الحرب العالمية الثالثة .. فالحرب العالمية الثالثة هي نفسها .. الحرب بين العرب والمسلمين وبين دولة اسرائيل .. عن أمير المؤمنين رضي الله عنه  قال (ستأتي اليهود من الغرب لإنشاء دولتهم بفلسطين، قال الناس: يا أبا الحسن أين تكون العرب آنذاك؟؟ قال: تكون مفككة القوى والعرى غير متكاتفة وغير مترادفة ثم سُئل: أيطول هذا البلاء؟؟ قال: لا حتى إذا انطلقت اعنتها و رجعت إليها عوازم أحلامها عندئذ يفتح على يدهم فلسطين وتخرج العرب ظافرة و موحودة وستأتي النجدة من العراق كُتب على راياتها القوة وتشترك العرب والإسلام كافة لتخلص فلطسين، معركة و أي معركة في جل البحر تخوض الناس في الدماء ويمشي الجريح على القتيل..

لذلك قبل فتح بيت المقدس .. ضروري على المهدي انهاء الفتن والاختلاف بين الدول العربية والدول الاسلامية .. خصوصا .. ايران او باكستان او افغانستان الخ من الدول الاخرى .. واعتقد ان هذا الحديث او الرواية هي سبب رئيسي في تدمير ((العراق)) لانها التي تأتي منها كتئاب تشارك في دحر العدو الصهيوني .. الى جانب ان الحديث يذكر جزئية مهمه .. (اعنتها ) تعني قادتها .. او المسيطره على زمام الامور .. فتخلع هذه القاده المعرقله للجهاد .. واتيان بقادة تخلق روح الايمان والجهاد في قلوب الناس فيخرج المسلمين من العرب والدول الاخرى لقتال اسرائيل فتكون حرب عالمية ثالثة .. هذا والله اعلم ..


هذا والله المستعان
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى