قمرين متجاورين

اذهب الى الأسفل

قمرين متجاورين

مُساهمة من طرف الشمالي في 23/8/2015, 12:54 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه رؤيا قبل ثلاثة أيام تقريباً ، بعدما أديت صلاة الفجر ، وفي نفسي وأمنيتي أن يطلعني الله على الحق فيما اختلف الناس فيه

نمت فرأيت الرؤيا التالية


كنتُ أقود سيارة لا أذكرها ومعي شخص أو أشخاص ربما كانوا أقارب لي ،وفي الطريق إستوقفنا رجل أمن وكأنهم يبحثون عن شخص مطلوب،ورأيت في يده بطاقة الهوية أو صورة بطاقة ، وكأنني فهمت أنهم يبحثون عن صاحبها ، واستغربت من كون صورة الشخص أو اسمه مطموساً وكأنهم لا يريدون أن نعرف عن من يبحثون ، وبعد ذلك انتقل المشهد لوجودنا في ساحة أو خارج مسجد ... ونظرت إلى القمر فإذا هو كأنه أصفر اللون وبجانبه قمر آخر ، وتحدثتُ مع رجل أعرفه قائلاً : لا تخف إلى الآن باب التوبة مفتوح،فلم تشرق الشمس من مغربها ، وكأنني بعدها قمتُ بسؤال الناس الموجودين هل رصد أحدهم المشهد أو قام بتصويره أو نشره على الواتس ،والتقيتُ رجل أعرفه اسمه ياسين أريد أن أحدثه عن ما رأيت ، ولكن المشهد تغير حينها وكاد يختفي القمر الثاني
ثم انتقل المشهد لمحادثتي مع محافظ البلد الذي أسكنه،وكان حديثنا عن عدم إثارة العوام والبسطاء وأنهم لا يدركون الكثير من الأمور ، وقد كنتُ أحدثه مرتدياً مشلحاً ولكن دون شماغ وفي نفسي أنني لو اردتيته لكان أحسن ، وكان هذا المحافظ كأنه جالس خلف كونتر أو طاولة صغيرة في سوق مطل على الشارع  وليس في مكتب
وكنت أنا وهو نرى دورية شرطة فوق ظهر القمر ، وفي أسفله سيارة دادسون قديمة  وبجانبها شاب ،لا أدري كيف سارت وهي في أسفل القمر ، وكنت متوقع سقوطها ،وفعلاً سقطت ...

إنتهت الرؤيا .  

الشمالي
عضو جديد

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 23/08/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قمرين متجاورين

مُساهمة من طرف ذكي في 23/8/2015, 2:23 pm

مرة اخرى قمر اصفر وهذا ما يسمى بالتواتر
والقمر اصفر إما المهدي مريض او حال الأمة محزن او هما معا.
فيها امور واضحة
 باب التوبة لا يزال مفتوح
بعض الخاصة يبحتون في امور الفتن بينما عامة الناس غافلون

يس الحروف المقطَّعة الله أعلم بمراده منها

يس* وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ* إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ (
الرجل اسمه ياسين قد يرمز للمهدي كمرسل لمهة و لكنه ليس بنبي و لا رسول.  

القمر الثاني هو ظهور المهديين المزيفين بكثرة

طبعا الرجل الذي تعرفه ليس بالمهدي إنما الرويا ترمز للمهدي المرسل للأمة . يبعت الله من يجدد الدين

ذكي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 16/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قمرين متجاورين

مُساهمة من طرف الشمالي في 2/9/2015, 10:54 am

لطول الرؤيا ظننت أن هناك تفاصيل أو رموز أكثر ،،، والله أعلم ، وهل من الممكن أن يظهر لمعبر ما لا يظهر لآخر ؟؟؟؟

الشمالي
عضو جديد

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 23/08/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قمرين متجاورين

مُساهمة من طرف ذكي في 2/9/2015, 1:22 pm

نعم كل معبرا له نظرة خاصة
وقد يتفقو على معنى واحد

ذكي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 16/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قمرين متجاورين

مُساهمة من طرف الشمالي في 3/9/2015, 12:09 pm

بانتظار رأي بقية المعبرين حول رموز الرؤيا

الشمالي
عضو جديد

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 23/08/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قمرين متجاورين

مُساهمة من طرف زائر في 7/10/2015, 4:12 pm

جهود مُدَّعي المهدية فرج محمد العكلوك صاحب منتدى (النجاة من الفتن) ونسمة العكلوك في تعرية المراءة وفحش لباسها ... احذروا المنافقين فضحهم الله

روايات الكاتبة الغزاوية (نسمة العكلوك) ابنة عمة الكاتب الصحفي الشاعر الروائي المشهور مُدَّعي المهدية المنتظر (فرج محمد العكلوك) الذي اعلن انه سيعلن بانه المهدي المنتظر في دبي في الامارات العربية بعد الحج وسيجبر ال نهيان وال مكتوم على مبايعته خليفةً لهم وعليهم السمع والطاعة له، كما اعلن العكلوك ان اصحاب الرايات السود سوف ياتون لمبايعته في دبي التي ستنطلق منها خلافته المهدوية الرشيدة و وجه لهم رسائل عديدة لاستمالتهم لانقلابه .... فتابعوا معنا ماسيجري ...
-------------------------------------------
منذ نعومة أظافرها شعرت نسمة العكلوك بموهبة الأدب تتملكها، دأبت على الإمساك بقلمها وكتابة قطع أدبية متفاوتة الحجم والمغزى. لم يثنها تفوقها العلمي وانشغالها الطويل بالدراسة عن موهبتها، التي كانت تنمو معها كلما تقدمت في السن، إلى أن أضحت تلك الموهبة محط إعجاب من حولها.

نسمة العكلوك أديبة شابة من غزة، أحبت الكتابة فأحبتها، فأبدعت روايات جميلة، واستطاعت بقلمها المنمق رسم أروع القصص والعبارات.

نسمة العكلوك وهي فتاة عشرينية من سكان مدينة غزة، مازجت وبصورة بارعة بين دراسة الرياضيات في غزة، وهواية الكتابة، فأبدعت عدد من الروايات المميزة أبرزها "و التقينا من جديد"، في العام 2009، والتي كانت بداية إطلالتها الحقيقية على عالم الأدب.

وتقول العكلوك وقد انتقلت لإكمال دراستها في بلجيكا منذ نحو العام: " أعطتني الرواية المذكورة دفعات لمواصلة الكتابة.. فتتالت نشاطاتي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، و من خلال أعمال أخرى تم نشرها، والفضل الأكبر يعود لزوج اختي الصحفي والروائي المشهور فرج العكلوك الذي هو المهدي المنتظر، فنشر لي كتاب مسرحي في 2011 من خلال مؤسسة تامر بعنوان " ترمال".

واثنت العكلوك على علاقتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض الكتاب البارزين، أبرزهم محمود شقير، الذي قرأ لها رواية بعنوان "رداء قديم" قبل نشرها، مؤكدة أنه كاتب مميز.

وتقول نسمة ان الرداء الاسلامي والحجاب للمراءة في الاسلام قتل روح الإبداع والحرية فيها، فالمرأة جوهرة لا يجب ان نخفيها داخل عباءة، كما تردف قائلة "كنا عائلة متعصبة دينياً في غزة الى ان اتى فرج العكلوك زوج اختي وأنقذنا فهو يشجع لباس المراءة العصري ولا ضير من ان تظهر المراءة بجمالها وحسنها للناس، فتشجيع فرج للباسي العصري كان سبب لزيادة ثقتي بنفسي ولانطلاقتي في كتابة روايتي "في رداء قديم" و روايات اخرى عليها صورة لظهر امراءة عارية على مغلفها الخارجي توحي بما في داخل الرواية!"، كما تضيف نسمة "فرج له الفضل في تشجيعي بهذا الاتجاه، وسيكون هو المهدي لانه يتعاطف مع المراءة وجمالها، وقد ألف فرج كتاب حب وغرام من قبل اسمه "احلام" يغازل فيه مفاتن المراءة وجمالها ويشجعها"

===========================

صور الكاتبة الكبيرة نسمة العكلوك باللباس الاسلامي حسب مذهب المهدية العكلوكي. تقول نسمة ان فرج شجعها على لباسها وانه يعتبر ان المراءة جوهرة والعدالة الانسانية تقتضي ان لا نخنقها داخل عباءة او حجاب او ما شابه، فلا فرق عنده بين الناس الا بالتقوى التي في القلوب وليست في اللباس













============================

صورة خليفة المسلمين القادم الامام المهدي المنتظر (فرج محمد العكلوك) - كما يقول - وهو في دبي في الامارات العربية المتحدة استعداداً للظهور بعد الحج وإعلان انطلاقة خلافته المهدية من دبي.

يقول فرج العكلوك "سيوءدي آل نهيان وآل مكتوم السمع والطاعة لي وسيتنازلون عن الحكم باذن الله من دون سفك دماء لتنطلق من دبي اول خلافة مهدية حقيقية في القرن الواحد والعشرين"، كما أضاف فرج العكلوك قائلا "آل سعود هم أشخاص أفاضل وكرام طيبين ولهم تاريخ في الطيبة، وعندما يروا اصحاب الرايات السوداء يبايعونني فسيبايعونني هم ايضاً بطيبة قلب ويتنازلوا لي عن الحكم"

كما أردف فرج العكلوك قائلاً " اصحاب الرايات السوداء سيكتشفون بأن البغدادي المجرم خدعهم واضَّلهم، وسينزعونه من مكانه عن قريب ثم سيأتوا لمبايعتي في دبي خليفةً لهم .... وجَّهتُ لهم رسائل عديدة منها خطي عبر عملاء سريين ومنها ما هو على موقعي على الانترنت. هناك عدد كبير لا يستهان به من قياداتهم مستعدون لمبايعتي فور إعلاني لانطلاقة الخلافة الاسلامية الرشيدة من الامارات العربية التي ستصبح عاصمة الخلافة المهدية بحول الله وقوته، والله المستعان"

كما صرَّح فرج العكلوك ان كل من سيتخلف او يمتنع عن مبايعته مهدياً للأمة الاسلامية على نهج المهدية الأوحد فهو آثم وستتم محاكمته محاكمة عسكرية وفقاً لمبادىء خلافته المهدية الرشيدة قد تصل لعقوبة الإعدام.

وعن المراءة فقد قال فرج العكلوك "المراءة نصف المجتمع ولو لم نحبها لما أنجبنا منها اطفالاً، اذن فلنحررها من قيودها. عندما يتحرر جسد المراءة يتحرر عقلها ويثمر". كما أضاف "النساء في خلافتي القادمة هم اكثر من النصف لان المراءة زهرة فلنكثر من الزهور حولنا. اقرء كتاب روايتي اخي الفاضل بعنوان "احلام" وستفهم ما اقول"

وبذلك فان جيري مارتر الذي اجرى المقابلة مع فرج العكلوك عَلَّق على خلاصة المقابلة بقوله "فرج العكلوك مصاب بإرهاب فكري مزمن بسبب إيمانه العميق انه المهدي المنتظر. انه يشكل خطر كبير بمحاولاته المتهورة للتقرب من اصحاب الرايات السوداء واستلطافهم للقيام معه بانقلاب إجرامي يبدأ من الامارات تحت قوة السلاح والارهاب الدموي، ولذلك لابد من توعية الناس والحكومات من خطره خصوصاً انه يوءمن ان حماس الشيعية التي ينتمي اليها هي التي ستحرر العالم من الطغيان الذي ظلمه عندما كان طفلاً حيث قام احد الجنود الاسرائليين باغتصابه وهو طفل في السابعة من عمره مما خلق في نفسه نزعة كراهية وانتقام لدرجة انه حاول تغيير اسمه من فرج الى عمر عندما كبر محاولاً الانسلاخ من ماضيه الموءلم .... هذا الرجل بالتاكيد مجنون وخرج عن سيطرة نفسه"







زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى