الدجال قريبا

اذهب الى الأسفل

الدجال قريبا

مُساهمة من طرف الهمداني في 12/1/2015, 5:40 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

نهاية العالم والنجم المذنب والدجال على الابواب .. القيامة الصغرى ..

اولاً ما قصة ابن عباس وابن مسعود رضي الله عنهما .. والنجم المذنب والدخان والدجال

عن بن أبي مليكة أنَّه قال: غدوت على ابن عباس رضي الله عنهما ذات يوم فقال: ما نمت البارحة حتى أصبحت. قلت: لم؟ قال: قالوا طلع الكوكب ذو الذنب فخشيت أن يكون الدجال قد طرق. قال الحاكم والذهبي: هذا حديث صحيح على شرط البخاري ومسلم

عن عبدالله بن أبي مليكه قال: غدوت على ابن عباس رضي الله عنهما ذات يوم فقال: "مانمت الليلة حتى أصبحت" قلت: لم؟ قال: "قالوا طلع الكوكب ذو الذنب، فخشيت أن يكون الدخان قد طرق، فما نمت حتى أصبحت" قال ابن كثير: "وهذا إسناد صحيح إلى ابن عباس

ثبت في الصحيحين أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لابن صياد: (إني خبأت لك خبئاً) قال: "هوالدخ" فقال له: (اخسأ فلن تعدو قدرك)، وخبأ له رسول الله صلى الله عليه وسلم (فارتقب يوم تاتي السماء بدخان مبين)

من هذه الاحاديث الثلاثة يوضح ان هناك علاقة بالدخان والدجال والنجم المذنب .. قال تعالى ( فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ) وقال تعالى ( وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ (2) النَّجْمُ الثَّاقِبُ ) الطارق تعني الأتي .. وفي الاية الاول (تاتي السماء بدخان مبين ) وفي الثانية تعني .. ( والسماء والأتي وما ادراك ما الأتي .. النجم الثاقب ) اي المشتعل .. ثاقب تعني مشتعل وليس مضيئ .. لان الشهب لا تضئ ولكن تشتعل اول ما تخترق الغلاف الجوي قال تعالى ( إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ) .. والدخان كما فسرها العلماء بانه بخار ماء لاخفاء النار .. لا يمكن بخار ماء بدون نار .. نار يتصاعد منها دخان .. لان النار نوعين .. نوع لا يوجد فيها ابخره او غازات متصاعده .. ونار فيها ابخره وغازات متصاعده ونسميها دخان مثل احتراق البترول الخام بتصاعد ابخره .. واحتراق الميثان بدون ابخره او دخان .. قال تعالى (ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاء وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعاً أَوْ كَرْهاً قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ) محمد بن مروان قال: حدثني أشْعَث، عن سِوَار، عن الحسن قال: خلق الله سبع سموات طِبَاٌاً. بعضهن فوق بعض. كل سماء مطبقة على الأخرى مثل القبة، والسماء الدنيا على الأرض مثل القبة ملتزق منها أطرافها. وهو موج مكفوف. وأجرى النارَ على الماء فبخر الماء فجعل الموج منه، وخلق السموات منه. قال ابن عباس السماء موج مكفوف ودونها حجاب - وخلق نار السموم بين السماء الدنيا وبين الحجاب والشمس والقمر والنجوم في ذلك الموج يدور به الفلك وخلق الملائكة من نور النار ثم جعلهم عُمَّار السماء: في كل سماء ملائكة، وما فيها موضع إلا وفيه مَلْكُّ ساجد أو قائم أو راكع. وجعل الجن سكان الأرض، وهم بنو الجان. خلقه من نار. قال الله في كتابه )وَخَلَقَ الجَانَّ مِنْ مَارِجِ مِنْ نَّار( يعني كان لجهنم سَمْوم وكان لسمومها نار، وهي نار ليس لها دخان بين السماء الدنيا والحجاب،

من هذا يتضح .. ان النجم الثاقب هو نفسه الدخان والله اعلم.. وهو عباره .. عن جسم هائل ينبعث منه نار ودخان .. ولذلك يكون له ذيل ..

السؤال ما علاقة الدخان او النجم الثاقب .. بالدجال .. وهل ممكن يكون عباره عن جسم ما مشتعل او فيه لهب ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «يَخْرُجُ الدَّجَّالُ مِنْ يَهُودِيَّةٍ أَصْبَهَانَ، عَيْنُهُ الْيُمْنَى مَمْسُوحَةٌ وَالْأُخْرَى كَأَنَّهَا زَهْرَةٌ تَشُقُّ الشَّمْسَ شَقًّا، وَيَتَنَاوَلُ الطَّيْرَ مِنَ الْجَوْلَةِ ثَلَاثَ صَيْحَاتٍ، يَسْمَعُهُنَّ أَهْلُ الْمَشْرِقِ وَأَهْلُ الْمَغْرِبِ، وَمَعَهُ جَبَلَانِ جَبَلٌ مِنْ دُخَانٍ وَنَارٍ، وَجَبَلٌ مِنْ شَجَرٍ وَأَنْهَارٍ، وَيَقُولُ هَذِهِ الْجَنَّةُ وَهَذِهِ النَّارُ»

(يخرج الأعور الدجال من يهودية أصبهان لم تخلق له عين والأخرى كأنها كوكب ممزوجة من دم يشوي في الشمس شيئا يتناول الطير من الجو، له ثلاث صيحات يسمعها أهل المشرق والمغرب له حمار ما بين عرض أذنيه أربعون باعا يطأ كل منهل في كل سبعة أيام يسير معه جبلان أحدهما فيه أشجار وثمار وماء وأحدهما فيه دخان ونار يقول: هذه الجنة وهذه النار)

نشاهد ان الدجال معه جبلان اي جسمين عظيمين يتحرك بهما اين ما ذهب .. جبل او سفينه عملاقة فيها دخان ونار .. وجبل اخر او سفينه عملاقة فيها شجر وانهار .. اذن من هذا والله اعلم .. ان الدخان العذاب الاليم والنجم الثاقب .. هم ادوات الدجال التي بيضل الناس بهمها .. ويعذب من يريد ويدخل جنته من يريد ..

عبادةُ رفعه: ((إذا رَأيتُم عمودًا أَحمْرَ قِبَل المَشْرِقِ في شَهْرِ رمَضَانَ فادَّخِروُا طَعامَ سَنتِكُم فإنها سَنةُ جُوعٍ)).

وفي رواية اخرى((والستين والمائة جوع سنة أو سنتين فمن أدرك ذلك فليدخر من الطعام وينقض شهاب من المشرق إلى المغرب وهدة يسمعها كل أحد سنة ست وستين ومائة ))

عَنْ مَسْرُوقٍ، قَالَ: كُنَّا جُلُوسًا عِنْدَ عَبْدِ اللَّهِ، وَهُوَ مُضْطَجِعٌ بَيْنَنَا، فَأَتَاهُ رَجُلٌ، فَقَالَ: إِنَّ قَاصًّا يَقُصُّ عِنْدَ أَبْوَابِ كِنْدَةَ، وَيَزْعُمُ أَنَّ آيَةَ الدُّخَانِ تَجِيءُ، فَتَأْخُذُ بِأَنْفَاسِ الْكُفَّارِ، وَيَأْخُذُ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ كَهَيْئَةِ الزُّكَامِ، فَجَلَسَ عَبْدُ اللَّهِ وَهُوَ غَضْبَانُ، فَقَالَ: يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا اللَّهَ، فَمَنْ عَلِمَ مِنْكُمْ شَيْئًا فَلْيَقُلْ بِهِ وَمَنْ لَمْ يَعْلَمْ فَلْيَقُلِ اللَّهُ أَعْلَمُ، فَإِنَّهُ أَعْلَمُ لِأَحَدِكُمْ، أَنْ يَقُولَ لِمَا لَا يَعْلَمُ، اللَّهُ أَعْلَمُ قَالَ اللَّهُ جَلَّ وَعَلَا لِنَبِيِّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: {قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ، وَمَا أَنَا مِنَ الْمُتَكَلِّفِينَ} [ص: 86]، إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، لَمَّا رَأَى مِنَ النَّاسِ إِدْبَارًا، قَالَ: «اللَّهُمَّ سَبْعًا كَسَبْعِ يُوسُفَ»، فَأَخَذَتْهُمْ سَنَةٌ حَتَّى أَكَلُوا الْمَيْتَةَ وَالْجُلُودَ وَيَنْظُرُ أَحَدُهُمْ إِلَى السَّمَاءِ، فَيَرَى كَهَيْئَةِ الدُّخَانِ، فَجَاءَهُ أَبُو سُفْيَانَ، فَقَالَ: يَا مُحَمَّدُ إِنَّكَ جِئْتَ تَأْمُرُ بِطَاعَةِ اللَّهِ، وَصِلَةِ الرَّحِمِ، وَإِنَّ قَوْمَكَ قَدْ هَلَكُوا مِنْ جُوعٍ، فَادْعُ اللَّهَ لَهُمْ، قَالَ اللَّهُ جَلَّ وَعَلَا: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ} [الدخان: 10]، {يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ} [الدخان: 16]، فَالْبَطْشَةُ يَوْمُ بَدْرٍ وَقَدْ مَضَى آيَةُ [ص:81] الدُّخَانِ، وَالْبَطْشَةِ وَاللِّزَامِ وَالرُّومِ


أذن ما قاله ابن مسعود .. صحيح .. تكلم عن جوع السنة او السنتين التي بتصيب الناس من الدخان او عذاب الدجال .. ولكنه استنكر عمل من يحدث في الجوامع بالاحاديث ويتكلم بها بطريقة غير متأكد منها ..وهي منهية .. فالحديث له معنأين ظاهر وباطن .. ظاهر ما اوصله لاصحابة وباطن ما نفهمه الان ان الدخان سوف يتسبب باحراق الارض وجوع سنة او سنتين وهدة في رمضان تدمر كل شئ .. يعني رعب حقيقي ..

الكثير معتقد ان الدجال واحد .. والحقيقة هم ثلاثة .. واحد قتل واثنين متبقين ..

قَالَ: كُنَّا عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذْ قَامَ قَوْمَةً لَهُ كَأَنَّهُ مُفَزَّعٌ، ثُمَّ رَجَعَ، فَقَالَ: «أُحَذِّرُكُمُ الدَّجَّالِينَ الثَّلَاثَ» فَقَالَ ابْنُ مَسْعُودٍ: بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي يَا رَسُولَ اللَّهِ قَدْ أَخْبَرْتَنَا، عَنِ الدَّجَّالِ الْأَعْوَرِ، وَعَنْ أَكْذَبِ الْكَذَّابِينَ، فَمَنِ الثَّالِثُ، فَقَالَ: «رَجُلٌ يَخْرُجُ فِي قَوْمٍ أَوَّلُهُمْ مَثْبُورٌ، وَآخِرِهِمْ مَثْبُورٌ، عَلَيْهِمُ اللَّعْنَةُ دَائِبَةً فِي فِتْنَةِ الْجَارِفَةِ، وَهُوَ الدَّجَّالُ الْأَلْيَسُ يَأْكُلُ عِبَادَ اللَّهِ»

فَقَالَ عَلِيٌّ - رضي الله عنه -: الْتَمِسُوا فِيهِمْ الْمُخْدَجَ , فَالْتَمَسُوهُ فَلَمْ يَجِدُوهُ) (30) (فَقَالَ عَلِيٌّ: ارْجِعُوا فَالْتَمِسُوهُ , فَوَاللَّهِ مَا كَذَبْتُ وَلَا كُذِبْتُ) (31) (فَقُلْنَا: لَمْ نَجِدْهُ) (32) (فَقَامَ عَلِيٌّ) (33) (بِنَفْسِهِ , فَجَعَلَ يَقُولُ: اقْلِبُوا ذَا , اقْلِبُوا ذَا) (34) (حَتَّى أَتَى نَاسًا (35) قَدْ قُتِلَ بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ , فَقَالَ: أَخِّرُوهُمْ , فَوَجَدُوهُ (36) مِمَّا يَلِي الْأَرْضَ) (37) (قَالَ أَبُو الْوَضِيءِ (38):
فَكَأَنِّي أَنْظُرُ إِلَيْهِ , حَبَشِيٌّ قَدْ طَبَقَ إِحْدَى يَدَيْهِ مِثْلُ ثَدْيِ الْمَرْأَةِ , عَلَيْهَا شَعَرَاتٌ مِثْلُ شَعَرَاتٍ تَكُونُ عَلَى ذَنَبِ الْيَرْبُوعِ (39)) (40) (فَكَبَّرَ عَلِيٌّ - رضي الله عنه - ثُمَّ قَالَ: صَدَقَ اللَّهُ وَبَلَّغَ رَسُولُهُ) (41) (أَمَا إِنَّ خَلِيلِي أَخْبَرَنِي أَنَّهُمْ ثَلَاثةُ إِخْوَةٍ مِنْ الْجِنِّ , هَذَا أَكْبَرُهُمْ , وَالثَّانِي لَهُ جَمْعٌ كَثِيرٌ , وَالثَّالِثُ فِيهِ ضَعْفٌ)

بعد البحث .. الكلمة الصحيحة هي (( الفتنه الحارقه ) وليس الجارفه وقد يكون الجارفه لانها تجرف الناس الى نار الدجال .. لانه يقوم بحرق الارض كلها .. ولو تعرفوا من هذا الدجال هو ابن صياد

محمد بن المنكدرٍ: رأيتُ جابر بن عبد الله يحلف بالله أنَّ ابن صيادٍ الدجالَ، قلتُ أتحلفُ بالله؟ قال: فإني سمعتُ عمر يحلفُ بالله على ذلك عند رسولِ الله - صلى الله عليه وسلم - فلا ينكرهُ. للشيخين وأبي داود.

عبد الرزاق أنا معمر عن أبي نصر عن سالم عن ابن عمر قال لقيت ابن صياد يوما ومعه رجل من اليهود فإذا عينه قد كفيت وكانت عينه خارجة مثل عين الجمل فلما رأيتها قلت أنشدك الله متى كفيت عينك فمسحها وقال لا أدري والرحمن فقلت كذبت لا تدري وهي في رأسك فنخر ثلاثا فقلت اخسأ فلن تعدو قدرك قال أجل لعمري لا أعدو قدري فذكرت ذلك لحفصة فقالت اجتنب هذا الرجل فإنا نتحدث أن الدجال يخرج من غضبة يغضبها.
إسناده صحيح أخرجاه.

عن النزال بن سبرة، قال: خطبنا علي بن أبي طالب، عليه السلام، على المنبر، ثم قال: أيها الناس، سلوني قبل أن تفقدوني، قالها ثلاث مرات، فقام إليه الأصبغ بن نباتة فقال: من الدجال، يا أمير المؤمنين؟ قال: يا أصبغ، الدجال الصافي ابن الصياد، الشقي من صدقه، والسعيد من كذبه.
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدجال قريبا

مُساهمة من طرف الهمداني في 12/1/2015, 5:43 pm


كيف بتكون فتنه الدجال ..

1- عندما يكثر القتل والظلم والجور في العالم مثل مايحدث الان.. يخرج الله سبحانة وتعالى .. لهم الدجال من قبل مشرق الارض .. من يهودية اصفهان .. وهي ارض يسكنها الجن وقبائل من ياجوج وماجوج .. وذكر في الاحاديث يهود .. ليس انهم لديهم الدين اليهودي الذي انزل على موسى عليه السلام .. ولكنها صفة وتعني المرتدين عن الدين .. وهي قبائل ابليس الذي رفضوا السجود والطاعة لادم عليه السلام ..

2- يخرج هذا الدجال .. بمراكب او سفن مثل الجبال .. احداها يشتعل ويخرج ورائها كثيف من الدخان فيبان كانة نجم مذنب .. عندما يصل الى الغلاف الجوي لارضنا .. يحدث تغير مناخي للارض فتصبح الارض جافة عن الامطار لمدة ثلاث سنين .. وممكن يحصل انقلاب لقطبيها وتصبح الوطن العربي في القطب الجنوبي .. ومدة فتنه هذا الدجال سبع سنين وهي عباره عن اربعين يوم صباح ومساء ..

3- اثناء وصول هذا الدجال .. يكون همته المدينة المنورة .. عشان فيها المهدي والقحطاني .. يريد يخلص منهم .. لان هؤلاء الاثنين .. يقومان قبل دخول الدجال اي دولة او مدينة .. بدعوة الناس الى تكذيب الدجال وعدم الذهاب معه .. ولذلك ذكر في الحديث .. صادقان وكذاب او كاذبان وصادق .. وهما المهدي والقحطاني يخبران الناس بفتنه الدجال .. ويامرون الناس بالهروب الى الجبال والاماكن النائية .. والخبئ الذي خبئة رسول الله صلى الله عليه وسلم لابن صياد هي الدابة ومدفونه ومخبئة في احدى الجبال ..

4- الدجال وواضح من الاحاديث لن يففتن به .. غير الكفار والخوارج واولاد الزنا وغيرهم من الشواذ العالم ويحاربة الناس الصالحين او الي رافضين فكره الالوهية.. وعندما يشاهد ان الاعداد قليله .. يقوم باحراق كل الارض وتدميرها وارسال الناس التي لا تؤمن به الى ناره ..

5- من ذهب مع المهدي سلم العذاب في الدنيا والاخره .. ومن ذهب مع الدجال سوف يهلك في الدنيا والاخره .. واي شخص كان ذكي او حتى عالم مجرد سماع الدجال او الاختلاط به سوف يفتتن .. لذلك انجى الطرق الهروب منه والاختفاء عن انظار الدجال وجيشة ..

6- ظهور المهدي .. ليس كما فهمنا .. بين يوم وليله يقول انا المهدي .. سوف يأتي اثناء غزو حقيقي للارض وهلاك ودمار .. ويكون المهدي والدجال نسختين نفس الطبق .. صعب التفريق بينهما .. ولكن من هداه الله فقد نجى

7- سوف يتم مبايعه المهدي .. والناس في حالة مزرية واثناء انقلاب قطبي الارض.. فكل من بيحلم انه يذهب للمبايعه .. فنسبة نجاته ضئيله جداً.

8- كل الافلام التي تتكلم عن شخص ينقذ العالم من الدمار .. هي نفس هذه القصة .. والمهدي والدجال في حرب حتى يتم القضاء على سكان الارض .. ويبقى معه قله قليله ..

رواية كونشيتا في الدجال او الدخان او النجم المذنب ..

تحذير من السماء؛ وقالت كونشيتا في يوم 1يناير 1965 " قالت سيدتنا أن تحذيراً سُيعطى لكل العالم قبل المعجزة لكي يصلح العالم نفسه. هذا التحذير سيأتي من الله مباشرة وسيكون مرئياً في كل أنحاء العالم ". وقالت في مذكراتها ليوم 2يونيو 1965 " هذا التحذير سيكون مثل عقاب وهو شيء مخيف جداً للصالح والشرير، وسيقرب الصالح من الله ويحذر الشرير بأن نهاية الوقت قد اقتربت (ليس المقصود هنا نهاية العالم) وان هذه أخر التحذيرات. ولا يستطيع أحد أن يوقفه، هو أكيد 000 وسيكون التحذير مثل إعلان لخطايانا وسيراه ويختبره المؤمن وغير المؤمن على السواء، بدون اعتبار لدين أو عقيدة. وسيكون لكل إنسان على الأرض خبرة داخلية عن كيفية الوقوف في نور عدالة الله. أنه مثل تطهير قبل المعجزة. وسيكون حدثاُ مأساوياً. وسيجعلنا نفكر في الموتى، أي نفضل أن نكون أمواتاً على أن نعيش هذا التحذير 000 التحذير سيكون فائقاً للطبيعة ولن يستطيع العلم تفسيره 000 وسيكون موجهاً من الله مباشرة 000 هذا التحذير سيحدث في السماء 000 مثل ارتطام نجمين لم يسقطا أسفل 000 وسيكون أسوأ من حدوث زلزال آلاف المرات 000 مثل النار التي لا تحرق لأجسامنا 000 وسيدوم لفترة قصيرة على الرغم من أنها ستبدو طويلة جداً بالنسبة لنا 000 ولا يستطيع أحد أن يمنع حدوثه 000 وسيخيف كل البشرية بصرف النظر عن المكان الذي سيكون فيه أي إنسان وقت حدوث ذلك 000وسيجعل كل إنسان يفكر في خطاياه وفى نتائجها، وسيكون تحذيراً من العقاب الآتي وأعداداً للمعجزة الآتية.
عقاب من السماء؛ وتقول العذراء في رسالتها من خلال الفتيات أنه إذا لم يلتفت العالم إلى رسالتها فسيقع العقاب، الذي سبق أن أعلنت عنه، على كل الأرض، بعد المعجزة. وسيكون العقاب شديداً ومهولاً لدرجة أن الجموع شاهدوا الفتيات وهن يذرفن الدموع ويصلين، من أجل الأطفال الأبرياء ومن أجل الخطاة ومن أجل الكهنة، في إحدى رؤاهم للعذراء. وتقول كونشيتا في مذكراتها؛ " لا أستطيع أن أكشف عن نوع العقاب فيما عدا انه سيكون من الله مباشرة وسيكون مريعاً ومخيفاً من أي شيء يمكن أن نتخيله 000 وسيعترف كل المؤمنين (الذين يؤمنون بالاعتراف) قبل العقاب والآخرون سيتوبون عن خطاياهم. وعندما رأيت العقاب شعرت بخوف عظيم على الرغم من أنى كنت أرى، في نفس الوقت، العذراء الأم المطوبة، وسيأتي العقاب، إذا جاء، بعد المعجزة " وتقول مارى لولى؛ " أنه سيكون أسوأ من نار على رؤوسنا ونار تحتنا ونار حولنا. ورأت (في رؤياها) الناس وهم يلقون بأنفسهم في البحر وبدلاً من أن تطفأ النار بدا أنها تحرق أكثر ". وتقول الفتيات أنه عندما تحدثت العذراء عن العقاب بدا على وجهها نظرة حزن عميقة " ولم نراها أبداً تنظر بهذا الحزن، وتحدثت بصوت منخفض جداً عندما قالت " الكأس امتلأ تواً ". ومع ذلك تقول كونشيتا في مذكراتها؛ " إذا تغير العالم يمكن تجنب العقاب ".


من شاهد فلم لتوم كروز عن آلات تخرج من بطن الارض وتقوم باحراق الارض وقتل الناس .. سوف يكون عمل الدجال قريب جدا جدا من هذا الفلم .. تدمير الكره الارضية ليثبت للعالم انه ربهم وان القيامة قامت على الناس .. لعبة مكشوفة من الدجال



في يوم الخلاص عن الإمام الصادق (ع): (يظهر المهدي بعد غيبة مع طلوع النجم الأحمر وخراب القري).

((وَلَعَمْرِي أَنْ لَوْ قَدِ اسْتَكْمَلْتُمْ مِنْ بَعْدِي مُدَّةَ سُلْطَانِ بَنِي أُمَيَّةَ لَقَدِ اجْتَمَعْتُمْ عَلَى السُّلْطَانِ الدَّاعِي إِلَى الضَّلالَةِ وَأَحْيَيْتُمُ الْبَاطِلَ وَخَلَّفْتُمُ الْحَقَّ وَرَاءَ ظُهُورِكُمْ وَقَطَعْتُمُ الأدْنَى مِنْ أَهْلِ بَدْرٍ وَوَصَلْتُمُ الأبْعَدَ مِنْ أَبْنَاءِ الْحَرْبِ لِرَسُولِ اللهِ (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) وَلَعَمْرِي أَنْ لَوْ قَدْ ذَابَ مَا فِي أَيْدِيهِمْ لَدَنَا التَّمْحِيصُ لِلْجَزَاءِ وَقَرُبَ الْوَعْدُ وَانْقَضَتِ الْمُدَّةُ وَبَدَا لَكُمُ النَّجْمُ ذُو الذَّنَبِ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ وَلاحَ لَكُمُ الْقَمَرُ الْمُنِيرُ فَإِذَا كَانَ ذَلِكَ فَرَاجِعُوا التَّوْبَةَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ إِنِ اتَّبَعْتُمْ القمر المنير سَلَكَ بِكُمْ مَنَاهِجَ الرَّسُولِ (صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِه) فَتَدَاوَيْتُمْ مِنَ الْعَمَى وَالصَّمَمِ وَالْبَكَمِ وَكُفِيتُمْ مَئُونَةَ الطَّلَبِ وَالتَّعَسُّفِ وَنَبَذْتُمُ الثِّقْلَ الْفَادِحَ عَنِ الأعْنَاقِ وَلا يُبَعِّدُ اللهُ إِلا مَنْ أَبَى وَظَلَمَ وَاعْتَسَفَ وَأَخَذَ مَا لَيْسَ لَهُ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ))

عن الإمام الصادق (ع): (طلوع الكوكب المذنب يفزع العرب وهو نجم بالمشرق يضيء كما يضيء القمر ثم ينعطف حتى يكاد يلتقي طرفاه وتظهر حمرة في السماء وتنشر في آفاقها).
وعن مشارق أنوار اليقين مثله (وذلك عند طلوع الكوكب الذي يفزع له العرب وهو شبيه الذنب فهناك تنقطع الأمطار وتجف الأنهار وتختلف الأمصار وتغلو الأسعار في جميع الأقطار).


بالاخر .. قد نكون على بعد ثلاث سنوات من الدجال .. وسبع سنين من العذاب الحقيقي .. فمرحبا بكل من يريد دولة العراق والشام وبقية الامصار .. قيم اوفر ..

وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ:
" خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - عَلَى رَهْطٍ مِنْ أَصْحَابِهِ يَضْحَكُونَ وَيَتَحَدَّثُونَ، فَقَالَ: وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ، لَوْ تَعْلَمُونَ مَا أَعْلَمُ، لَضَحِكْتُمْ قَلِيلًا وَلَبَكَيْتُمْ كَثِيرًا، ثُمَّ انْصَرَفَ وَأَبْكَى الْقَوْمَ، فَأَوْحَى اللَّهُ - عز وجل - إِلَيْهِ: يَا مُحَمَّدُ، لِمَ تُقَنِّطُ عِبَادِي؟، فَرَجَعَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - فَقَالَ: أَبْشِرُوا، وَسَدِّدُوا (1) وَقَارِبُوا

هذا والله اعلى واعلم
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى