احنا ال البيت

اذهب الى الأسفل

احنا ال البيت

مُساهمة من طرف وليد في 20/1/2015, 5:58 pm


وليد
عضو جديد

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 20/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احنا ال البيت

مُساهمة من طرف الهمداني في 20/1/2015, 9:21 pm

avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احنا ال البيت

مُساهمة من طرف عبد الله في 20/1/2015, 10:44 pm

السلام عليكم.

الفجر والفرج قريب ان شاء الله. الأمة كلها ايتام حتى الذين يسفكون الدماء ايتام. حتى الذين يراهم الناس اشرار وقتلة ومجرمين هم ايتام. كل هؤلاء يحتاجون الى مرشد وناصح وموجه وقائد ولكن للاسف ليس على الساحة قادة فالقيادة ليست صوت وجعجعة وليست جسم ضخم انما القيادة حكمة وحلم وصبر وهدوء وحسن تدبير وهذا توفيق يعطيه الله تعالى فقط لمن اراد ولكن اليوم للاسف لا يوجد قائد مسلم واحد اعطاه الله التوفيق وان شاء الله يعطيه الله للمهدي فيجبر كسر المكسورين ويصحح ما علق في عقول من اعتبروا الجهل قمة العلم ومن اعتبروا التيه قمة الرشاد.

صدقوني يا اخوة الامة كلها عيوب والمطلوب ان تقوم الامة بحملة تطهير لقادة الفتن ثم تحتضن القيادة الشعوب فتصحح مفاهيم اهل السنة من بعض ما علق من امور تتعلق بفهم الدين وخاصة ان كثير من المسلمين يرون ان العبادات اهم من المعاملات والتصحيح ان ننشىء مجتمع متعبد ولكن ايضاً صاحب اخلاق. ويكفي ان تتخلص من رؤوس بلاد فارس حينها سيسهل عليك ان تفهم الناس وتحتضنهم وتحنو عليهم وتفهمهم ان الصحابة لم يعملوا الا الخير وان ما وقع من فتنة كبرى قديما لا يجب ان تجعل 150 مليون يخترعون دين جديد وفرق اغلبها تعيش في شركيات.

ستتصحح المفاهيم ان شاء الله عندما يحب المسلمون الخير لبعضهم البعض وعندما ننظر الى هداية الناس على انها غاية مهمة وان نتمنى للناس الهدى ولا نتمنى لهم الموت او الدمار. سلم على من يسالمان وحرب على من يعادينا ولكن ليس حرباً على من يسالمنا.

السلام عليكم
avatar
عبد الله
باحث ومعبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 947
تاريخ التسجيل : 19/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احنا ال البيت

مُساهمة من طرف الهمداني في 21/1/2015, 5:10 pm

لماذا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( امتي امة مرحومة ليس عليها عذاب في الاخره عذابها في الدنيا ) السبب .. ان كل ابناء الامة يريدون مخرج .. كلهم يريدون ارضاء الله سبحانة وتعالى .. كلهم يرفض الجور والظلم .. كلهم لا يريد ان تنتهك حرمات الاسلام والمسلمين .. كلهم يريد ان يعيش حياة كريمة .. ولكن المشكلة .. تتركز .. من يدير هذا القطيع الامي الذي تتكالب عليه الامم من كل حدب وصوب .. مجموعه من الدجالين ..

الامة محتاجة الى قائد او مجدد يبعثه الله سبحانة وتعالى .. ليعيد للناس دينهم .. لذلك كل هذه الطوائف والفرق هي خاطئة وليست صحيحة .. ولو جميع اعضائها وانصارهم صحيحين وسليمين .. لكن الرؤس منافقة ومخادعة .. لماذا فقط من 73 فرقه هناك فرقه واحده على الحق .. نتيجة هؤلاء الرؤس وهؤلاء الي يبحثون عن الشهره والجاه والمنصب واموال المسلمين بالباطل .. باستخدام الضعفاء والمساكين من ابناء الامة ..

واحد شخص من هؤلاء 73 شخص .. هو فقط الي على حق .. وعندما يشاهده جميع الناس .. سوف تصبح الفرق الاخرى مجرد رؤس بدون اعضاء او احد معها ..

قال تعالى (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ) علينا ان نصبر ولا نسترع .. اكثر من مائة حديث ينهاك بالخروج يامرك ان تكون حلس من احلاس بيتك .. فلماذا كل هذه الاستعجال .. وفرج الله قريب ..

هذا والله المستعان
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى