دخان يدخل كل بيت

اذهب الى الأسفل

دخان يدخل كل بيت

مُساهمة من طرف طائر السماء في 10/2/2015, 6:06 pm

رأيت فيما يرى النائم - بعد صلاة فجر اليوم - اللهم إنا نعوذ بك من شره :

أن دخانا كثيفا - لم تر عيناي مثله قط، على هيئة الكتل السحابية الهائلة -، متدفقا كالأمواج العارمة، يملأ الشوارع والطرقات، ولا يترك بيتا ولا شبرا من الأرض إلا دَخَله وملأه، والناس يهرولون أمامه طلبا للنجاة، وآخرون يصيحون بإنذار من في الطرقات والبيوت أن الدخان الكثيف قادم نحوكم فانجوا بأنفسكم، ولا يكادون يخبرون الناس حتى يداهمهم ذلك الدخان..
- وكأني بأحد أولئك المنذرِين يقول بأعلى صوته: إن الدخان قادم من جهة "السويس"..
- وأنا رأيته قادما من جهة "الشمال الشرقي" بصورة مروعة، وجريت مع من جَرَوْا، وما زلنا نجري حتى ظننا أنه قد خَبَتَ قليلا.....
- ثم استيقظت وأنا أقرأ قوله تعالى:
(بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ. فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّماءُ بِدُخانٍ مُبِينٍ. يَغْشَى النَّاسَ هذا عَذابٌ أَلِيمٌ. رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ. أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرى وَقَدْ جاءَهُمْ رَسُولٌ مُبِينٌ . ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقالُوا مُعَلَّمٌ مَجْنُونٌ. إِنَّا كاشِفُوا الْعَذابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عائِدُونَ. يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ) [الدخان: ٩-١٦].
الرؤيه منقوله من صفحه د. شهاب الدين ابو زهو
من ساعه تقريباً
avatar
طائر السماء
مهتم بدراسات الفتن والملاحم

عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 21/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دخان يدخل كل بيت

مُساهمة من طرف الصعب في 12/2/2015, 5:53 pm


الدخان هو في المنام هول وعذاب وفتن من اللّه تعالى، او عقوبة من السلطان .. فاذا اتى الدخان من السماء وغشى الناس .. كان عذاب وفتن من الله سبحانة وتعالى رحمة للمؤمنين .. وعذاب للمنافقين .. وان اتى الدخان من مكان ارضي فهوا وباء او عقاب من السلطان .. يضر الناس في ارزاقهم او امورهم الحياتيه ..

وفي هذه الرؤيا .. الدخان سماوي .. متدفق كالامواج .. اي فتن .. واختلاف .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أَظَلَّتْكُمْ الْفِتَنُ كَقِطَعِ اللَّيْلِ الْمُظْلِمِ) ودام الدخان لا يصاحبة نار .. فهو انقسام وتمزق وتفكك في المجتمع الاسلامي والامة والدول .. وانجى الناس من هذا قول صلوات الله عليه وسلم (أَظَلَّتْكُمْ فِتَنٌ، كَقِطَعِ اللَّيْلِ الْمُظْلِمِ، أَنْجَى النَّاسِ مِنْهَا صَاحِبُ شَاهِقَةٍ يَأْكُلُ مِنْ رُسُلِ غَنَمِهِ، أَوْ رَجُلٌ مِنْ وَرَاءِ الدُّرُوبِ آخِذٌ بِعِنَانِ فَرَسِهِ يَأْكُلُ مِنْ فَيْءِ سَيْفِهِ» اي في الحديث ان الدخان الي يدخل كل بيت هو نفسه الجوع او الفقر بين الناس قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (وفتنه تدخل كل بيت شعر ومدر ) وفي رواية (يَأْتِي عَلَيْكُمْ زَمَانٌ لَا يَنْجُو فِيهِ إِلَّا مَنْ دَعَا دُعَاءَ الْغَرَقِ»

ودام ان هذا الدخان اتي من السويس او الشمال الشرقي .. فالمقصود هنا هي دولة اسرائيل ..

ودام وفي الرؤيا ( ايات من سورة الدخان ) فقد اتي في تفسيرها ({يَغْشَى النَّاس} ذَلِك الدُّخان {هَذَا} الدُّخان {عَذَابٌ أَلِيمٌ} وجيع وَهُوَ الْجُوع) ({رَّبَّنَا اكشف} قَالُوا رَبنَا اكشف {عَنَّا الْعَذَاب} يَعْنِي الْجُوع {إِنَّا مْؤْمِنُونَ} بك وبكتابك وَرَسُولك)

فالامة قادمة قبل ان يفيض المال في الناس الى فقر وجوع وضرر يدخل كل بيت غني او فقير .. ولكن هذا مرتبط ايضا بظهور المهدي وعدم تصديق الناس له ومحاربته .. او النكوث والتقاعس ويكونوا من المخلفين الذي لا يرضون قتاال اسرائيل معه

فالخطة القادمة من اسرائيل الطلب من الدول الداعمة .. عدم مساعدة الدول التي اصابها الربيع العربي من الدعم الاقتصادي .. مما يسبب انيهار كامل .. وحصار اقتصادي .. يزيد من عناء الناس .. للوصول الى الانهيار الكامل والحروب الاهليه داخل او بين الدول ..


هذا والله اعلم
avatar
الصعب
معبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 713
تاريخ التسجيل : 25/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى