نقل الكعبة للرياض (منقوله )

اذهب الى الأسفل

نقل الكعبة للرياض (منقوله )

مُساهمة من طرف طائر السماء في 20/2/2015, 8:17 pm



تاريخ الرؤيا: يوم الجمعة 23/8/2013
نص الرؤيا:
"رأيت في المنام الشروع في نقل الكعبة إلى الرياض، حيث رأيت بناء للحرم المكي في الرياض ولم يتبقى إلا الكعبة، فكنت متعجبا!! كيف ينقلون الكعبة إلى الرياض؟ هل يقتلعونها من الأرض ويحملونها من مكة إلى الرياض؟ أم سيبنون مثلها في الرياض؟ وهل يصح هذا؟ وكنت أرى طائرات حربية بكثرة في السماء كأنها متجهة إلى الشرق، وهي طائرات مروحية.. هذا ما أذكره".
بيانات الرائي: من بلاد الحرمين/ طالب علم/متزوج.
avatar
طائر السماء
مهتم بدراسات الفتن والملاحم

عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 21/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقل الكعبة للرياض (منقوله )

مُساهمة من طرف الصعب في 20/2/2015, 8:38 pm

تعرفوا ما تعني الكعبة .. تعني عروة الاسلام والدين وقبله المسلمين

تنقل الى الرياض .. يعني الايمان يماني .. والرياض تعني .. الارض الطيبة وتعني الارض المخضره وتعني الارض المزهره

وهذا كله هو نفسه ما يذكره الحديث ( بنزول الخلافة الارض المقدسة ) فهي هذه الرياض ..

بناء للحرم المكي في الرياض .. بناء يعني امه الدين وهم الجماعة او الفرقه الناجية قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن الإيمان ليأرز إلى المدينة كما تأرز إلى جحرها)

ولم يتبقى إلا الكعبة .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن الله تعالى يبعث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها)

فكنت متعجبا!! كيف ينقلون الكعبة إلى الرياض؟ .. يعني الخلافة

هل يقتلعونها من الأرض ويحملونها من مكة إلى الرياض؟ أم سيبنون مثلها في الرياض؟
يعني هل ينزعون الخلافة والملك من الارض ويحملونها من القبلة الاولى الى قبله المسلمين الثانية وهي بيت المقدس او الارض المقدسة او الشام

أم سيبنون مثلها في الرياض؟ ام سوف يعملون انظمة مثل الانظمة السابقة في الارض الطيبة ؟

وهل يصح هذا؟ يصح دام وهو امر من الله سبحانة وتعالى فهو خليفه الله في الارض

وكنت أرى طائرات حربية بكثرة في السماء كأنها متجهة إلى الشرق، وهي طائرات مروحية.. هذا ما أذكره".

دام راس الفتنه والدجال وكل المشاكل للامة اتت من الشرق .. فهذه الطائرات او الطير سوف تدكها وتهزمها

قال تعالى (إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3)

هذا والله اعلم
avatar
الصعب
معبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 712
تاريخ التسجيل : 25/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقل الكعبة للرياض (منقوله )

مُساهمة من طرف عبد الله في 22/2/2015, 10:54 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نقل الكعبة الى الرياض يعني تحول الرياض الى عاصمة تحكم بالشريعة وهذا يكون عند ظهور المهدي فيبدو والله اعلم ان المهدي بعد مكوثة فترة في مكة سينتقل الى الرياض لفترة اخرى وسيقيم فيها مرحلياً بينما لم تزل حروبه لم تنتهي بعد وهو يفتح جزيرة العرب ثم ايران فالرياض فيها امكانات كثيرة غير متوفرة في مكة المكرمة وهي اقرب الى مسرح العمليات العسكرية بالقرب من الخليج العربي وكونه يتخذها مقراً له ولحكومته وجيشه فهو امر طبيعي ومفهوم. والله تعالى أعلى وأعلم.

والان نأتي الى الرؤيا:

رأيت في المنام الشروع في نقل الكعبة إلى الرياض

الشروع يعني هناك أمر يتم تجهيزه فهو أولاً إعداد من الله تعالى لتغيير الأمور وثانياً هو توفيق الله تعالى لأنصار المهدي بالإعداد لهذه التغييرات والشروع هنا يعني ان هناك أمر يتم تجهيزه غيبياً اي الناس لا تدركه الان ولا تعرف تفاصيله فهو مكر إلهي وتدبير إلهي.

حيث رأيت بناء للحرم المكي في الرياض ولم يتبقى إلا الكعبة
هذا يعني أن الإعداد لهذه المتغيرات قد أصبح في مرحلته الأخيرة وأن الأمور نضجت ولم يبق إلا ظهور المهدي فلم يتبقى الا نقل الكعبة يعني الساحة شبه جاهزة الآن.

فكنت متعجبا!! كيف ينقلون الكعبة إلى الرياض؟ هل يقتلعونها من الأرض ويحملونها من مكة إلى الرياض؟ أم سيبنون مثلها في الرياض؟ وهل يصح هذا؟
هذا التعجب كله سببه أن الرائي غير مدرك أن هناك إعداد وتجهيز رباني يتم فهو فيما يبدو متابع للأحداث لكنه لا يربط الأحداث بعضها ببعض ليخلص الى الاستنتاجات الضرورية لذلك هو في واقع حياته يفتقد الى معلومات أساسية يمكن ان ترشده الى ان هذا الذي يجري اعداد ومكر من الله تعالى وأن الأمر قريب أكثر مما يتصور.

وكنت أرى طائرات حربية بكثرة في السماء كأنها متجهة إلى الشرق
هذه لها علاقة بجنود المهدي وجيش المهدي الذي يأتي من الغرب أي يأتي من مكة المكرمة بعد البيعة متجهاً إلى الشرق ليفتح جزيرة العرب ثم يتوغل أكثر في الشرق فيفتح إيران.

وهي طائرات مروحية.. هذا ما أذكره"
كونها طائرات مروحية يعني ان المهدي لن يحتاج الى اسلحة متطورة لفتح ايران ويعني ايضاً ان ضرباته لايران ستكون انتقائية لأماكن محددة وانها ستكون خفيفة ولا تصيب الشعب او المدنيين.

والله تعالى أعلى وأعلم
avatar
عبد الله
باحث ومعبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 947
تاريخ التسجيل : 19/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نقل الكعبة للرياض (منقوله )

مُساهمة من طرف leo57 في 28/2/2015, 3:41 pm

عَنْ جَابِرِ بْنِ سَمُرَةَ عَنْ نَافِعِ بْنِ عُتْبَةَ قَالَ: « كُنَّا مَعَ رَسُولِ اَللَّهِ ـ صلى الله عليه وسلم ـ فِي غَزْوَةٍ قَالَ: فَأَتَى اَلنَّبِيَّ ـ صلى الله عليه وسلم ـ قَوْمٌ مِنْ قِبَلِ اَلْمَغْرِبِ عَلَيْهِمْ ثِيَابُ اَلصُّوفِ فَوَافَقُوهُ عَلَى أَكَمَةٍ, فَإِنَّهُمْ لَقِيَامٌ وَرَسُولُ اَللَّهِ ـ صلى الله عليه وسلم ـ قَاعِدٌ، فَقَالَتْ لِي نَفْسِي: اِئْتِهِمْ فَاقْعُدْ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَهُ لَا يَغْتَالُونَهُ, ثُمَّ قُلْتُ: لَعَلَّهُ نَجِيٌّ مَعَهُمْ, فَأَتَيْتُهُمْ فَقُمْتُ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَهُ, فَحَفِظْتُ مِنْهُ أَرْبَعَ كَلِمَاتٍ أَعُدُّهُنَّ فِي يَدِي، قَالَ: تَغْزُونَ جَزِيرَةَ اَلْعَرَبِ فَيَفْتَحُهَا اَللَّهُ، ثُمَّ فَارِسَ فَيَفْتَحُهَا اَللَّهُ, وَتَغْزُونَ اَلرُّومَ فَيَفْتَحُهَا اَللَّهُ، ثُمَّ تَغْزُونَ اَلدَّجَّالَ فَيَفْتَحُهُ اَللَّهُ قَالَ: فَقَالَ نَافِعٌ: يَا جَابِرُ، لَا نَرَى اَلدَّجَّالَ يَخْرُجُ حَتَّى تُفْتَحُ اَلرُّومُ »

leo57
مهتم بدراسات الفتن والملاحم

عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 30/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى