من زور تاريخ الاماكن

اذهب الى الأسفل

من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف طائر السماء في 26/2/2015, 6:06 pm



(م ت حم) , عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" (مَا بَيْنَ مَنْكِبَيْ (1) الْكَافِرِ فِي النَّارِ , مَسِيرَةُ ثَلَاثَةِ أَيَّامٍ للرَّاكِبِ الْمُسْرِعِ) (2) (وَغِلَظَ جِلْدِهِ اثْنَانِ وَأَرْبَعُونَ ذِرَاعًا) (3) (بِذِرَاعِ الْجَبَّارِ (4)) (5) (وَضِرْسَهُ مِثْلُ أُحُدٍ) (6) (وَفَخِذُهُ مِثْلُ الْبَيْضَاءِ (7) وَمَقْعَدُهُ مِنْ النَّارِ) (Cool (كَمَا بَيْنَ مَكَّةَ وَالْمَدِينَةِ) (9) "

هذا الحديث الصحيح .. يتكلم ان المسافة بين مكة والمدينة .. تساوي ثلاثة ايام للراكب المسرع

ويؤكد هذا ما ورد كتاب الرحيق المختوم

الرحيق المختوم
وأسرع رسول العباس بإبلاغ الرسالة، وجد في السير حتى إنه قطع الطريق بين مكة والمدينة ـ التي تبلغ مسافتها إلى نحو خمسمائة كيلو متر ـ في ثلاثة أيام، وسلم الرسالة إلى النبي صلى الله عليه وسلم وهو في مسجد قباء..


وجاء في تفسير بعض العلماء .. ان الايه الكريمة بقولة تعالى (وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ الْقُرَى الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا قُرًى ظَاهِرَةً وَقَدَّرْنَا فِيهَا السَّيْرَ سِيرُوا فِيهَا لَيَالِيَ وَأَيَّامًا آمِنِينَ ) قالوا هي بين مكة والمدينة .. لذلك يوضح ان السفر بينهم لا يتجاوز ليالي وايام ..

وهذا يوضح ان ثلاثة ايام مسرع .. هيا تساوي ما بين 50 كيلو متر الى 80 كيلو متر

وهذا الكلام هناك ما يؤكده ..


(م حم) , وَعَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ - رضي الله عنهما - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" (إِنَّ الشَّيْطَانَ إِذَا سَمِعَ النِّدَاءَ بِالصَلَاةِ) (1) (هَرَبَ حَتَّى يَكُونَ بِالرَّوْحَاءِ ") (2) (قَالَ سُلَيْمَانُ (3): فَسَأَلْتُهُ (4) عَنْ الرَّوْحَاءِ , فَقَالَ: هِيَ مِنْ الْمَدِينَةِ سِتَّةٌ وَثَلَاثُونَ مِيلًا (5)) (6).

ولو حسبنا هذا الرقم يساوي 36 يساوي عن مرحله ونصف اي بحدود 42 كيلو متر

(يع) , وَعَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" لَقَدْ مَرَّ بِالصَّخْرَةِ مِنِ الرَّوْحَاءِ سَبْعُونَ نَبِيًّا حُفَاةً عَلَيْهِمُ الْعَبَاءَةُ، يَؤُمُّونَ بَيْتَ اللَّهِ الْعَتِيقَ مِنْهُمْ مُوسَى نَبِيُّ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - " (1)

الصخره .. تعني صخره بيت المقدس

38245 - عن أبي بن كعب في قوله (ونجيناه ولوطا إلى الأرض التي باركنا فيها) قال: الشام وما من ماء عذب إلا يخرج من تلك الصخرة التي ببيت المقدس

فالسؤال كيف اصبحت الان المسافة بين مكه والمدينة 870 كيلو متر ؟؟؟؟
avatar
طائر السماء
مهتم بدراسات الفتن والملاحم

عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 21/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف عبدالله بن محمد في 5/4/2015, 9:55 pm

يا اخي الفاضل
اولا :انت تقول الراكب المسرع يقطع 50 -80 كيلو في الثلاث ايام
يا اخي هذه المسافه يقطعها من يمشي على رجليه في ثلاثة ايام
ثانيا هو يقول راكب يعني الابل او الخيل
معدل سرعة الابل 40 كيلومتر في الساعه
ولو افترضنا انه يسير بسرعة 20 كيلومتر في الساعه وسار في اليوم 8 ساعات
فانه يقطع 160 كيلومتر في اليوم
يعني 420 كيلومتر في الثلاث ايام
والمسافه بين مكه والمدينه هي 450 كيلو
وليس 870
avatar
عبدالله بن محمد
ضيف كريم

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 04/03/2015
الموقع : أم القرى .. (البلد الامين )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف الهمداني في 6/4/2015, 12:21 am

سرعة الابل 40 كيلو اذا كانت بتجري يعني في سباق .. ولا تستطيع تستمر في السرعه غير ساعة واحدة ... اما المعدل الطبيعي لسرعه الجمل هو 4 كيلو متر في الساعة الي يستطيع المشي فيه عدة ساعات ..

على العموم لو رجعت للروايات .. سوف تجد ان رسول الله صلى الله عليه وسلم اتجة بمحاذات الساحل اي البحر الاحمر .. والمسافة فقط بين مكة وجده لو فرضنا انه اتجه بمحاذاتها تساوي 200 كيلو ولو استمر في المشئ بمحاذات الساحل لمائة كيلو فمحتاج للرجوع الى المدينة بمعدل 800 كيلو قطعها ..

يعني بالاخر مستحيل ان تكون المدينة الي قطعها رسول الله صلى الله عليه وسلم هيا المدينة الحالية ..

وبعدين ليش نتعب انفسنا .. سنة سنتين ونعرف اين المدينة ومكة الحقيقة .. هل هيا في قرن الشيطان ام في اليمن ..

بس اراهنك من الان .. ان مكه هيا نفسها عاصمة الجمهورية اليمنية صنعاء .. وبتشوف بالمستقبل كيف بتخسر الرهان Very Happy

حضارة المدن السعودية لا تتعدى المائة المئتين سنة .. ولا يوجد قبل 1000 سنة اي تواجد للسكان فيها .. مجرد صحراء ونجد خالي من الحياة .. ولكن بعد ما زادت كثافة السكان وتطورت الحياة ووجود وسائل للعيش في الصحراء .. استطاع البعض من الانتقال الى هذك المناطق .. وقام العثمانيين بتطمس التاريخ العربي وتزوير الاماكن .. مما جعل الاماكن المقدسة تنتقل من مكان الى اخر .. نتيجة الحروب التي كانت تشن على اليمن ..

هذا والله اعلم
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف زائر في 6/4/2015, 1:06 am

@الهمداني كتب:سرعة الابل 40 كيلو اذا كانت بتجري يعني في سباق .. ولا تستطيع تستمر في السرعه غير ساعة واحدة ... اما المعدل الطبيعي لسرعه الجمل هو 4 كيلو متر في الساعة الي يستطيع المشي فيه عدة ساعات ..

على العموم لو رجعت للروايات .. سوف تجد ان رسول الله صلى الله عليه وسلم اتجة بمحاذات الساحل اي البحر الاحمر .. والمسافة فقط بين مكة وجده لو فرضنا انه اتجه بمحاذاتها تساوي 200 كيلو ولو استمر في المشئ بمحاذات الساحل لمائة كيلو فمحتاج للرجوع الى المدينة بمعدل 800 كيلو قطعها ..

يعني بالاخر مستحيل ان تكون المدينة الي قطعها رسول الله صلى الله عليه وسلم هيا المدينة الحالية ..

وبعدين ليش نتعب انفسنا .. سنة سنتين ونعرف اين المدينة ومكة الحقيقة .. هل هيا في قرن الشيطان ام في اليمن ..

بس اراهنك من الان .. ان مكه هيا نفسها عاصمة الجمهورية اليمنية صنعاء .. وبتشوف بالمستقبل كيف بتخسر الرهان Very Happy

حضارة المدن السعودية لا تتعدى المائة المئتين سنة .. ولا يوجد قبل 1000 سنة اي تواجد للسكان فيها .. مجرد صحراء ونجد خالي من الحياة .. ولكن بعد ما زادت كثافة السكان وتطورت الحياة ووجود وسائل للعيش في الصحراء .. استطاع البعض من الانتقال الى هذك المناطق .. وقام العثمانيين بتطمس التاريخ العربي وتزوير الاماكن .. مما جعل الاماكن المقدسة تنتقل من مكان الى اخر .. نتيجة الحروب التي كانت تشن على اليمن ..

هذا والله اعلم

كلام غير صحيح. الناس تحج الى مكة من ايام سيدنا ابراهيم بعدما بنى الكعبة، يعني وكيف تريد ان تنقل الكعبة الى اليمن. الله عز وجل قال (فلنولينك قبلةً ترضاها) و هو وعد من الله عز وجل لرسوله الكريم وانت تريد ان تقول ان الله اخطاء وان كل البشر تاهوا عن قبلته منذ ذلك الحين وانت وحدك من يعرف اين تلك القبلة وأنها ضاعت مع الزمن وأصبحت مجهولة في اليمن. كيف تفكِّر او تظن ان وعد الله لرسوله قد ضاع او ان كل المسلمين تاهوا وضاعوا عن قبلتهم؟ يا اخي والله هذا استهزاء بالله و وعده

اليمن لا يوجد فيه كعبة....ولو ذهبت لقصة المسجد الذي بني في اليمن ستعلم انه كان باتجاه مكة، فلا يُقبَل القول الجُزاف في إنكار الكعبة في مكة

https://youtu.be/wRsQ9ntwq8U

الحضارة وغير الحضارة التي تتكلم عنها ليس لها علاقة بالموضوع.

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف زائر في 6/4/2015, 1:14 am

وجبل جبل احد صار في اليمن؟

والبقيع صار في اليمن؟

وقبر الرسول صار في اليمن؟

ومكة صارت في اليمن؟

والشام في اليمن؟

والصين اين؟ ايضاً في اليمن

يا اخي انظر اين اخطاءت بدل ان تُخطِّىء العالم كله لتثبت بشكل خاطىء ان مكة في اليمن، والله عز وجل ذكرها في القراءن باسم "بكة"

وحسب كلامك يعني ليش اليمن؟ ولماذا اذا كانت الأمور ضايعة بهذا الشكل ان لا تكون مكة في العراق مثلاً؟ وأين هو قصر محمد الذي لونه ابيض و يراه الدجال من بعيد عندما يخرج؟ في اليمن ايضاً؟

يا اخي والله هذا استخفاف بعقولنا و ديننا

استغفر الله العظيم

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف زائر في 6/4/2015, 1:20 am

بالمنطق البسيط قبل كل البراهين

لو كانت الكعبة في اليمن وغير معروف مكانها فهذا يعني ان كل البشر يصلُّون لقبلة خطاء بعدما ضاعت قبلتهم، وهذا مستحيل لانه لا يُمثِّل وعد الله عز وجل لرسوله المتمثل بقوله تعالى (فلنولينك قبلة ترضاها فوليِّ وجهك شطر المسجد الحرام)، والمسجد المذكور في الرابط

سنة او سنتين وتظهر القصة وليش نتعب أنفسنا؟ يعني نبحث هل صدق الله ام كذب؟ استغفر الله العظيم

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف الهمداني في 6/4/2015, 1:22 am

الخطاب في هذه الاية للمهدي وليس لسيدنا محمد صلوات الله عليه وسلم .. لان ما تم تسميته بالمسجد الحرام الا بعد ما الهجره بفترة طويلة

وبعدين مش كل العالم على خطاء في القبلة ما اليمن جنب السعودية وكل العالم بيتجه لنا ما عدى منطقة بسيطة لا تعني شئ
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف زائر في 6/4/2015, 1:30 am

@الهمداني كتب:الخطاب في هذه الاية للمهدي وليس لسيدنا محمد صلوات الله عليه وسلم ..

وبعدين مش كل العالم على خطاء في القبلة ما اليمن جنب السعودية وكل العالم بيتجه لنا ما عدى منطقة بسيطة لا تعني شئ

اي خطاب هذا؟؟؟؟؟؟؟ يا رجل ما هذا؟؟؟؟؟؟ وهل المهدي هو من جاء بالإسلام ام سيدنا محمد؟؟؟؟؟؟

اليمن غير السعودية وتختلف عنها ومن يقول بان الكعبة في اليمن فكأنما يقول ان الله كذب بوعده والعياذ بالله وان المسلمين تاهوا عن قبلتهم ولا يعرفونها. من تستقي معلوماتك ولماذا تُقدِّس اليمن لدرجة إنكار القراءن ؟؟؟؟؟؟

اهل اليمن أنفسهم يصلون باتجاه مكة السعودية

وفوق هذا كله المهدي لم يُذْكَر في القراءن ولا يستطيع احد ان يقول هذا وهو لا نبي ولا رسول بوجود مليون الف إثبات صريح فكيف تضع وعد الله ليكون للمهدي وتستثني الرسول (ص) مع ان الرسول (ص) هو من كان مخاطب في القراءن

خلص اذِّن أنسى الاسلام واتَّبع دين جديد اسمه المهدي واخترع كعبة في اي مكان ولو على المريخ. اصبح الناس وكانهم يعبدون المهدي وما المهدي يقدر بوزنه شيء امام الحبيب المصطفى (ص)

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف زائر في 6/4/2015, 1:40 am

كل هذا حتى تخرجوا المهدي من اليمن



عدل سابقا من قبل عادل ابراهيم في 6/4/2015, 4:43 pm عدل 1 مرات

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف فجأة في 6/4/2015, 2:03 am

عادل ابراهيم كتب:كل هذا حتى تخرجوا المهدي من اليمن

ولعلمك المهدي سيخرج حين يخرج من دولة كافرة وغير مسلمة ومعادية للإسلام وبشهادة العديد من الروءى وغيرها التي لن اذكرها، وهي الدولة التي شَبَّ فيها مثل سيدنا موسى الذي تربّى في قصر الكافر فرعون،

والمهدي حين يخرج ومع انه عربي الا انه لن يخرج في تلك اللحظة من دول عربية اطلاقاً اطلاقاً اطلاقاً.

السلام عليكم .. هل القيامة يوم أم عصر ؟

فجأة
ضيف كريم

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 31/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف الهمداني في 6/4/2015, 3:34 pm

سؤال رهيب الاخ فجاه .. القيامة .. يوم واحد .. ولكنه ليس يوم مثل ايامنا وليس يوم مثل الف سنة .. ولكن القيامة .. يوم يساوي خمسين الف سنة ..

قَالَ تَعَالَى: {تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلًا , إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا , وَنَرَاهُ قَرِيبًا , يَوْمَ تَكُونُ السَّمَاءُ كَالْمُهْلِ , وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ , وَلَا يَسْأَلُ حَمِيمٌ حَمِيمًا} (1)


(ك) , وَعَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرِو بْنِ الْعَاصِ - رضي الله عنهما - قَالَ:
" تَلَا رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - الْآية: {يَوْمَ يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ} (1) وَقَالَ: كَيْفَ بِكُمْ إِذَا جَمَعَكُمُ اللَّهُ كَمَا يُجْمَعُ النَّبْلُ فِي الْكِنَانَةِ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ، ثُمَّ لَا يَنْظُرُ اللَّهُ إِلَيْكُمْ " (2)


(يع) , عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ - رضي الله عنه - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ مِقْدَارَ نِصْفِ يَوْمٍ مِنْ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ، فَيَهُونُ ذَلِكَ الْيَوْمُ عَلَى الْمُؤْمِنِ كَتَدَلِّي الشَّمْسِ لِلْغُرُوبِ إِلَى أَنْ تَغْرُبَ " (1)


, وَعَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ - رضي الله عنهما - قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
" (مَا مِنْ صَاحِبِ ذَهَبٍ وَلَا فِضَّةٍ لَا يُؤَدِّي مِنْهَا حَقَّهَا إِلَّا إِذَا كَانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ صُفِّحَتْ لَهُ صَفَائِحُ , فَأحْمِيَ عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ , فَيُكْوَى بِهَا (1) جَنْبُهُ وَجَبِينُهُ وَظَهْرُهُ، كُلَّمَا بَرَدَتْ أُعِيدَتْ لَهُ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ، حَتَّى يُقْضَى بَيْنَ الْعِبَادِ , فَيُرَى سَبِيلُهُ إِمَّا إِلَى الْجَنَّةِ (2) وَإِمَّا إِلَى النَّارِ (3) "، قِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ فَالْإِبِلُ؟، قَالَ: " وَلَا صَاحِبُ إِبِلٍ لَا يُؤَدِّي زَكَاتَهَا [وفي رواية: لَا يُؤَدِّي حَقَّهَا] ") (4) (فَقَالَ رَجُلٌ: يَا رَسُولَ اللَّهِ , مَا حَقُّ الْإِبِلِ؟، قَالَ: " تُعْطِي الْكَرِيمَةَ (5) وَتَمْنَحُ الْغَزِيرَةَ (6) [وفي رواية: وَإِعَارَةُ دَلْوِهَا] (7) وَتُفْقِرُ الظَّهْرَ (Cool وَتُطْرِقُ الْفَحْلَ (9) وَتَسْقِي اللَّبَنَ) (10) (وَحَمْلٌ عَلَيْهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ) (11) (وَمِنْ حَقِّهَا أَنْ تُحْلَبَ عَلَى الْمَاءِ) (12) (يَوْمَ وِرْدِهَا (13)) (14) (فِي نَجْدَتِهَا وَرِسْلِهَا " , قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ مَا نَجْدَتُهَا وَرِسْلُهَا؟ , قَالَ: " فِي عُسْرِهَا وَيُسْرِهَا) (15) (إِلَّا إِذَا كَانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ بُطِحَ (16) لَهَا بِقَاعٍ قَرْقَرٍ (17) أَوْفَرَ مَا كَانَتْ (18)) (19) (وَأَسْمَنَهُ وَآشَرَهُ (20)) (21) (لَا يَفْقِدُ مِنْهَا فَصِيلًا (22) وَاحِدًا) (23) (تَخْبِطُ وَجْهَهُ بِأَخْفَافِهَا (24)) (25) (وَتَعَضُّهُ بِأَفْوَاهِهَا، كُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ أُولَاهَا رُدَّ عَلَيْهِ أُخْرَاهَا , فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ، حَتَّى يُقْضَى بَيْنَ الْعِبَادِ، فَيُرَى سَبِيلُهُ إِمَّا إِلَى الْجَنَّةِ وَإِمَّا إِلَى النَّارِ " قِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ فَالْبَقَرُ وَالْغَنَمُ؟، قَالَ: " وَلَا صَاحِبُ بَقَرٍ وَلَا غَنَمٍ لَا يُؤَدِّي حَقَّهَا) (26) (فِي نَجْدَتِهَا وَرِسْلِهَا) (27) (إِلَّا إِذَا كَانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ بُطِحَ لَهَا بِقَاعٍ قَرْقَرٍ , كَأَوْفَرِ مَا كَانَتْ (28)) (29) (وَأَسْمَنِهِ وَآشَرِهِ) (30) (لَا يَفْقِدُ مِنْهَا شَيْئًا , لَيْسَ فِيهَا عَقْصَاءُ (31) وَلَا جَلْحَاءُ (32) وَلَا عَضْبَاءُ (33) تَنْطَحُهُ بِقُرُونِهَا , وَتَطَؤُهُ بِأَظْلَافِهَا (34)
كُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ أُولَاهَا رُدَّ عَلَيْهِ أُخْرَاهَا , فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ، حَتَّى يُقْضَى بَيْنَ الْعِبَادِ، فَيُرَى سَبِيلُهُ إِمَّا إِلَى الْجَنَّةِ وَإِمَّا إِلَى النَّارِ "، قَالُوا: فَالْخَيْلُ يَا رَسُولَ اللَّهِ , قَالَ: " الْخَيْلُ مَعْقُودٌ فِي نَوَاصِيهَا الْخَيْرُ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَالْخَيْلُ ثَلَاثَةٌ: هِيَ لِرَجُلٍ وِزْرٌ، وَلِرَجُلٍ سِتْرٌ، وَلِرَجُلٍ أَجْرٌ , فَأَمَّا الَّتِي هِيَ لَهُ وِزْرٌ: فَرَجُلٌ يَتَّخِذُهَا أَشَرًا وَبَطَرًا وَبَذَخًا وَرِآء النَّاسِ , وَفَخْرًا وَنِوَاءً (35) عَلَى أَهْلِ الْإِسْلَامِ , فَهِيَ لَهُ وِزْرٌ، وَأَمَّا الَّتِي هِيَ لَهُ سِتْرٌ: فَالرَّجُلُ يَتَّخِذُهَا تَكَرُّمًا وَتَجَمُّلًا) (36) (وَلَا يَنْسَى حَقَّ اللَّهِ فِي) (37) (ظُهُورِهَا وَبُطُونِهَا) (38) (وَرِقَابِهَا (39)) (40) (فِي عُسْرِهَا وَيُسْرِهَا) (41) (فَهِيَ لَهُ سِتْرٌ) (42) (وَأَمَّا الَّتِي هِيَ لَهُ أَجْرٌ، فَرَجُلٌ رَبَطَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ (43) لِأَهْلِ الْإِسْلَامِ فِي مَرْجٍ أَوْ رَوْضَةٍ , فَمَا أَكَلَتْ مِنْ ذَلِكَ الْمَرْجِ أَوْ الرَّوْضَةِ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا كُتِبَ لَهُ عَدَدُ مَا أَكَلَتْ حَسَنَاتٌ , وَكُتِبَ لَهُ عَدَدُ أَرْوَاثِهَا وَأَبْوَالِهَا حَسَنَاتٌ، وَلَا تَقْطَعُ طِوَلَهَا (44) فَاسْتَنَّتْ شَرَفًا أَوْ شَرَفَيْنِ (45) إِلَّا كَتَبَ اللَّهُ لَهُ عَدَدَ آثَارِهَا وَأَرْوَاثِهَا حَسَنَاتٍ، وَلَا مَرَّ بِهَا صَاحِبُهَا عَلَى نَهْرٍ فَشَرِبَتْ مِنْهُ وَلَا يُرِيدُ أَنْ يَسْقِيَهَا، إِلَّا كَتَبَ اللَّهُ لَهُ بِكُلِّ قَطْرَةٍ تُغَيِّبُهَا فِي بُطُونِهَا حَسَنَاتٍ (46) "، قِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ فَالْحُمُرُ؟ , قَالَ: مَا أُنْزِلَ عَلَيَّ فِي الْحُمُرِ شَيْءٌ إِلَّا هَذِهِ الْآيَةُ الْفَاذَّةُ (47) الْجَامِعَةُ (48): {فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ , وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ}) (
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1285
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف اليمن دوت كوم في 10/4/2015, 2:20 pm

من امثالك ايها الهمداني انت وطائر السما لايرد عليكم في توهانكم وتخبطكم.

ماذا تريدون بكلامكم هذا الذي تزعومونه .. ؟؟؟

خافوا الله في انفسكم قبل ان تهلكوا ..

نحمد الله ان رزقنا نعمة العقل .. واسأل الله ان يهديكم.. ويشفيكم ...
وان لايبلي احد بما بليتم.. ولا حول ولا قوة الا بالله .
avatar
اليمن دوت كوم
عضو جديد

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 25/03/2015
العمر : 36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف زائر في 10/4/2015, 2:47 pm

@اليمن دوت كوم كتب:من امثالك ايها الهمداني انت وطائر السما لايرد عليكم في توهانكم وتخبطكم.

ماذا تريدون بكلامكم هذا الذي تزعومونه .. ؟؟؟

خافوا الله في انفسكم قبل ان تهلكوا ..

نحمد الله  ان رزقنا نعمة العقل .. واسأل الله ان يهديكم.. ويشفيكم ...
وان لايبلي احد بما بليتم.. ولا حول ولا قوة الا بالله .

سلَّم الله لسانك اخي العزيز وبارك فيك. كلامك هو الكلام الصحيح

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف زائر في 10/4/2015, 2:48 pm

وبالمناسبة طائر السماء والصعب والهمداني هم نفس الشخص باعتراف الهمداني نفسه

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف ذكي في 17/6/2015, 7:52 pm

فيه اماكن لا يمكن تزويرها
مكة معروفة بالبيت العتيق مند القدم و محفوظة بنص قرأني
المدينة معروفة بالمسجد النبوي و محفوظة بنص قرأني
الاقصى معروفة بمسجدها لدى كل الاديان السماوية و محفوظة بنص قرأني

مصر معروفة بالنيل و الاهرامات مند الازل
المغرب معروف بالمحيط بحر الظلمات مند الازل
العراق معروف بالنهرين و هكذا لايمكن التلاعب بالبلدان و التشكيك


ذكي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 16/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من زور تاريخ الاماكن

مُساهمة من طرف عبد الله في 4/7/2015, 12:37 am

السلام عليكم

الاماكن كلها صحيحة اخواني كما هي لم يقع اي تزوير او اي شيء من هذا

والله المستعان
avatar
عبد الله
باحث ومعبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 947
تاريخ التسجيل : 19/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى