استحي ان اطلب من اللة المغفرة

اذهب الى الأسفل

استحي ان اطلب من اللة المغفرة

مُساهمة من طرف اريد حلا في 28/2/2015, 5:17 pm

السلام عليكم
لا اعرف من اين ابدا مشكلتي انا فتاة من عائلة محافظة رباني والدي على العفة و الاحترام لطالما كنت انقد الفتيان و الفتياة اللدين لايصونون عفتهم و شرفهم و بالنسبة لي البنت مثل الولد لكن وا اسفاه لقد اخترقت القوانين و أصبحت منهم و المصيبة كيف حصل ذلك تعرفت على شاب و اقمت معه علاقة كنت اظنه الفتى الذي رايته في راياي مع العلم ان ما اراه يتحقق في اغلب الأحيان لو سردت لك بعضا منها لفهمت قصدي في الأول رايت روئ عنه مع اني لم اكن افكر فيه كنت اتسائل لماذا هو لانه في الحقيقة لم يكن يحمل الشخصية التي لطالما حلمت بها المهم دامت علاقتنا ما يقرب السنة تغيرت علاقتنا عندما سافر الى مدينة أخرى لم يعد مهتما بي و حتى انه كان يغيب وعند نزوله الى مدينتي كنا نلتقي باختصار لقد افترقنا هذا الشهر

المهم الصدمة لازلت اعيشها و ساظل اعيشها طيلة حياتي لا استطيع ان اصدق ان كل تلك الرؤى كذبة و انها من الشيطان
حزني ليس لفراقه فهو لايهمني في شيء بل أتمنى من الله ان يعذبه في الدنيا قبل الاخرة انا الان معاقبة ان اظل حبيسة هذا الحزن
لا ادري ما افعل احس اني محطمة كليا ..

الإحساس بالندم يقتلني سيظل يلاحقني طيلة حياتي لا يمكن لي ان ارجع الزمن الى الوراء وامحي خطئي هدا ما يعذبني كثيرا
استحي ان اطلب من اللة المغفرة فكيف يمكن لله ان يغفر لشخص مثلي

جزاكم الله كل خير ساعدوني ..

اريد حلا
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استحي ان اطلب من اللة المغفرة

مُساهمة من طرف الصعب في 28/2/2015, 5:35 pm

الان فهمت لماذا حذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .. من عدم الكلام او اخبار الحلم من الشيطان .. وما ممكن يسبب من عناء للناس او ضرر ..

((اظنه الفتى الذي رايته في راياي))
وهذه المشكلة ليست مشكلة فتاه واحده .. ولكنها مشكلة اغلب الفتيات التي تقع من حيث لا تشعر .. وفيها عبره وموعضه للكثير من الاخوات التي تشاهد احلام .. لا تنجر بسرعه او تصدق نفسها .. هناك قوانين .. ربانية ودينية وقوانين ارضية لازم غصب عنها .. تنفذها ..


واقول للاخت الكريمة .. لستي اول من يخدع من الشيطان واساليبة .. هناك انبياء خدعهم الشيطان .. وهناك نساء انبياء خدعت من الشيطان ..

ولكن من كلامك واحساسي وشعوري انك نادمة .. وركزي على كلمة ( نادمة )

39640 - عن أبي قال: قيل لنا أشياء تكون في آخر هذه الأمة عند اقتراب الساعة فمنها نكاح الرجل امرأته أو أمته في دبرها وذلك مما حرم الله ورسوله ويمقت الله عليه ورسوله ومنها نكاح الرجل الرجل وذلك مما حرم الله عليه ورسوله ومنها نكاح المرأة المرأة وذلك مما حرم الله ورسوله ويمقت الله عليه ورسوله صلى الله عليه و سلم وليس لهؤلاء صلاة ما أقاموا على ذلك حتى يتوبوا إلى الله عز و جل توبة نصوحا قيل لأبي: وما التوبة النصوح؟ قال: سألت ذلك عن رسول الله صلى الله عليه و سلم فقال: هو الندم على الذنب حين يفرط منك فتستغفر الله بندامتك عند الحافر - ثم لا تعود إليه أبدا

هذا علاجك اختي الكريمة (فتستغفر الله بندامتك عند الحافر - ثم لا تعود إليه أبدا)

قال تعالى ( إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا)

فانتي ارتكبتي ما دون ذلك .. فعليك الاستغفار ولا تعودي او تصدقي حبائل الشيطان ..

عن عائشة رضي الله عنها ( إن كنت ألممت بذنب فاستغفري الله وتوبي إليه فإن التوبة من الذنب الندم والاستغفار)

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (التوبة النصوح الندم على الذنب حين يفرط منك وتستغفر الله بندامتك عند الحافر ثم لا تعود إليه أبدا)

ياختي الكريمة ما زلتي في فسحه من دينك .. وباب التوبة مفتوحة .. وان كنتي نادمة على هذا الشخص المريض لانه تركك .. فحمدي الله سبحانة وتعالى ان كشف هذا الشخص وعادك في الفساح البراح .. لو تزوجتي هذا الشخص كان حياتك بتتحول جحيم .. وتشاهدي هذا الفاسق كل يوم مع واحدة ..

وهذه تجربة لك بالحياة .. عشان تطوري نفسك ضد كل الاهواء والرغبات وكل الاوهام الخداعة

فلا تحزني ولا تيأسي من رحمة الله .. ان الله يغفر الذنوب جميعا الا ان يشرك به

هذا والله المستعان
avatar
الصعب
معبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 712
تاريخ التسجيل : 25/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى