المهدي و الفيفا

اذهب الى الأسفل

المهدي و الفيفا

مُساهمة من طرف محمد عربي في 10/3/2015, 8:04 pm


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


منقولة

رأيت قبل اربع أشهر انني جلس انا واخي في المجلس فاتا ابي واعطني شريط كورة قدم ( فيفا ) قال لي هذا فيفا 2016 فافتحت غلاف الشريط الا هو فيفا 2015
ثم جلس ابي ثم قال لي وهو خائف يقولون ان المهدي ظهر^


هل تدل ان الامام المهدي يظهر في 2015؟

محمد عربي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 07/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي و الفيفا

مُساهمة من طرف عبد الله في 10/3/2015, 8:15 pm

السلام عليكم

الرؤيا مرمزة

الفيفا رمز التباري والتسابق والمهدي والسفياني يظهران كفرسي رهان ذكر نعيم في الفتن:"يخرج السفياني والمهدي كفرسي رهان، فيغلب السفياني على ما يليه،
والمهدي على ما يليه"


لذلك السفياني لم يخرج حتى الان بوصفه السفياني حتى وان كان حياً يرزق ومعنا وله منصب لكن لم يخرج للقيام بالاعمال المحددة التي جاءت الاحاديث وتحدثت عن قيامه بها.

لكن معلوم من الاحاديث ان السفياني يظهر قبل المهدي

لذلك من رموز هذه الرؤيا التي تتحدث عن التباري والتسابق فإن السفياني والله اعلم سيظهر بصفته وينفذ الاعمال التي ذكرت الاحاديث انه سينفذها ان ذلك سيقع في 2015 والله اعلم

والمهدي يكون بعده في 2016 كظهور علني في الحرم المكي وبيعته

اما ظهوره لبعض الناس ومعرفتهم به في 2015 فهو مرجح عندي من خلال تتبعي للرؤى وآخرها ان شيخاً عرف المهدي ولم يعلن انه عرفه وان شاء الله ابحث عن الرؤيا واحضرها الى هنا.

ولذلك الرائي يقول انها فيفا 2015 اي ان المهدي سيظهر لبعض الناس وسيعرفون من هو والسفياني والله اعلم ايضاً سيظهر لبعض الناس وسيعرفون من هو والمهدي لن يتحرك والسفياني لن يتحرك مع ان السفياني يظهر قبل المهدي ولاتزال 2015 في بداياتها وربما يبدأ تحرك السفياني بصفته قريباً والله اعلم.

فطالما ان المسألة كلها "فيفا" سواء 2015 او 2016 فدلالات الرؤيا هي ظهور غير علني وواضح للشخصين المتنافسين وهما السفياني والمهدي ثم ظهور علني للشخصين المتنافسين في 2016.

والله تعالى أعلى وأعلم
avatar
عبد الله
باحث ومعبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 947
تاريخ التسجيل : 19/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي و الفيفا

مُساهمة من طرف الصعب في 10/3/2015, 8:40 pm


هذه الرؤيا لا تدل على ان المهدي سوف يظهر في عام 2015 م .. والسبب .. ان الرؤيا تتكلم .. عن شئ يقوم به المهدي في عام 2015م و لا يشاهده الناس ويشتهر الا في عام 2016م ..

لذلك الرؤيا تقول ..
شريط كورة قدم ( فيفا ) .. شريط .. يعني علامة .. فقد قيل في الحديث اشراطها .. كورة تعني منطقة .. لذلك يقال الكوره الفلانية .. وتعني ملعب او شئ يستخدم للتنافس فيه .. قد تكون وسيلة اتصال انترنت او غيره .. وكلمة (قدم) ولها من المعاني ما يقدم الشي اي علامة قدام المهدي ..

وكلمة فيفا : تعني المفازه او الارض المستوية التي لا ما فيها .. ويمسى الصحراء بالفيفاء اي الخاليه ..

لذلك صاحب الرؤيا .. فتح العلامة فوجدها فيفا 2015 .. اي شئ قام به المهدي في عام 2015 خاليه .. وما بتكون ظاهره او مفهومة الا في عام 2016 م

هذا والله اعلم
avatar
الصعب
معبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 712
تاريخ التسجيل : 25/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المهدي و الفيفا

مُساهمة من طرف الصعب في 12/3/2015, 1:29 am

بعد تفكير في هذه الرؤيا اعتقد ان لها تعبير جديد .. هذا والله اعلم


رأيت قبل اربع أشهر انني جلس انا واخي في المجلس .. اي يجلس هو واخوه في الانترنت

فاتا ابي واعطني شريط كورة قدم ( فيفا ) .. اي اعطاه ابوه رابط لموقع .. يجتمع فيه من جميع الدول .. لان كلمة فيفا .. تعني الاتحاد الدولي .. ولا يستبعد ان يكون هذا الرابط له علاقة بالمهدي اما منتديات تكتب ومتخصصة في قصة المهدي ..او يكون للمهدي موقع يتكلم الناس عنه ..

قال لي هذا فيفا 2016 .. قال له ابوه هذا موقع يجتمع فيه من جميع العالم او اتحاد دولي يجتمع الناس فيه لعام 2016م

فافتحت غلاف الشريط الا هو فيفا 2015.. ففتح الموقع فلم يشاهد الا  اتحاد اجتماع لبعض الناس من الدول في عام 2015 .. هذا يوضح انه سوف يكون هذا العام اشياء تخص المهدي بشكل قوي وواضح ودقيق اما صفحات او موقع او منتديات

ثم جلس ابي .. يعني على الانترنت .. ثم قال لي وهو خائف يقولون ان المهدي ظهر.. شاهدوا كلمة يقولون .. يعني الرؤيا كلها ليس للمهدي علاقة بها .. وانما المواقع الي اعطاها ابوه لابنية تتكلم عن المهدي بانه ظهر .. ولا يستبعد ذلك ان يكون للمهدي موقع مما يجعل الناس تتأكد من خلال كتابات او اشياء مؤكده .. بان المهدي ظهر ..

هذا والله اعلم

avatar
الصعب
معبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 712
تاريخ التسجيل : 25/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى