إيطاليا 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إيطاليا 2015

مُساهمة من طرف leo57 في 16/3/2015, 6:32 pm

(( السلام عليكم يعلم الله أن هذه الرؤيا رأيتها اليوم دون أن أعلم خبر موت تنحي كبير النصارى في الفاتيكان ... فبعد نشر رؤيتي على صفحتي دلني أخي أحمد أن أضع الؤيا هنا .... وإليكم الرؤيا رأيتها اليوم بعد الفجر بتاريخ 2-4-1434 الموافق 12-2-2013

رأيت اليوم رؤيا غريبه ... رأيت اني ركبت البحر ومعي اثنين من العجم وكانت هناك جزر تقابلنا في البحر أجد فيها دببة سود تقاتل أسود .. وتكاتل الأسود على دب أسود فأخذ الدب الأسود يقاتل الاسود بضراوة حتى قتل الأسود هذا الدب وفجأة هجمت الدببة السوداء على الأسود التي قتلت أخاهم ففرت الأسود وخلفت وراءها أسود مقتولة قتلها الدب الأسود الميت نتاج قتاله لهم . ثم أنتهى المشعد بوصولي لشاطئ بلد في قمة التطور وكان هناك مبنى ضخم مكتوب عليه (أبو الحسن abo alhassan),فسألت أحد المارة بالعربيه اين نحن فقال ايطاليا بالعربيه قلت كيف اطاليا والمبني مكتوب عليه عربي قال هذا المبنى قبل سنتبن كان مبنى وذكر لي اسم اجنبي با اتذكره...ثم وجدت جريده موضوعه على استاند في الشارع ففتحتها فوجدتها كلها بالعربيه وكان التاريخ في الجريدة شهر فبراير في المستقبل لكن لا اتدكر التاريخ ربما فبراير 2015 او فبراير 2025 او فبراير 2035 لا اتذكر الا ان الشهر شهر فبراير والتاريخ في المستقبل والسنة 2 وجنبها صفر والرقم الثالث مش فاكره,واخر رقم خمسه ... المهم كل المباني مكتوب عليها بالعربي ...!! حتى يقدر يوصله لحد يفسره ؟))

منقولة من مدونة ابن مسعود.

leo57
مهتم بدراسات الفتن والملاحم

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 30/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إيطاليا 2015

مُساهمة من طرف الصعب في 16/3/2015, 7:16 pm

صاحب الرؤيا يبحث عن المجهول او يدرس في قصة احداث النهاية او اخر الزمان .. لذلك يكون معه اثنين من المارقين .. ويكتشف هذا الباحث بعض الاشياء الجديدة او الغامضة يعني يتفهم له الى حد ما قصة اخر الزمان ..

ويحدث امام هذا الشخص اما بالواقع او في وسيله ما .. صراع بين رجال دين متشددين خبيثين او من المفاصل المتسمية مجاهدين .. وبين رجال متسلطين او اصحاب مناصب قيادية مثل رؤساء او وزراء او ملوك .. مثل الحادث الان الصراع على الكراسي بين النظام الجديد والنظام القديم ..

بعد هذا الصراع المشاهد .. يوصل صاحب الرؤيا الى حقيقة ان هذه الاحداث وهذه الانظمة سوف تسقط .. وياتي السقوط من مركز السماء او المركز الديني والارض المقدسة ارض الانبياء .. ثم صاحب الرؤيا شاهد المستقبل .. ورأي ان كل الدول التي تعاني منها المشاكل اصبحت تحت قيادة واحدة ونظام مختلف بقيادة رجل عربي من ال البيت .. وهذا المستقبل .. لا يستبعد يكون عام 2025م او ممكن 2035م

هذا والله اعلم

avatar
الصعب
معبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 713
تاريخ التسجيل : 25/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى