سيف السلطان محمد الفاتح

اذهب الى الأسفل

سيف السلطان محمد الفاتح

مُساهمة من طرف leo57 في 16/3/2015, 6:34 pm

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رأيت اليوم خيراً إن شاء الله و غالباً قبل الفجر و لكن غير متأكد رأيت أني بالمغرب يعني بلد المغرب بمكان مغطى بالرخام كقاعدة تمثال و لكن لا يوجد تمثال و كأنه قد تم إستخراج كنوز أو آثار لها قيمة من هذا المكان و أني سأحفر هذا المكان و أستخرج منه سيف السلطان محمد الفاتح فاتح القسطنطينية و كأنه في بالي أن هذا الأمر سينقله الإعلام الدولي يعني لن يكون سراً .
...........................
أذكر برؤيا أخرى ربما هناك رابط بينها و بين الرؤيا الأخيرة رأيتها و أنا طالب صغير بعد تدمير مدينة حماة في الثمانينات و كنت تأثرت بهذا الأمر كثيراً
فرأيت كأني بمدينة حماة في منزل كتب عبيد النظام على أحد حوائط حجراته بوجوب إتخاذ المقبور حافظ الأسد قبلة و كانت بحجرة أخرى نساء عفيفات تقريباً سيدات في أوسط العمر يخبزن في فرن و يخرجن خبزاً ساخناً مدوراً و هو ما نسميه في مصر خبز شامي ثم إقتحم المنزل جنود للطاغية و كانوا يسخرون من النساء و هن لا يلتفتن لهم و منشغلات بإخراج الخبز و هنا دخل الشيخ حسن البنا ( و كنت في ذلك الوقت متعلق بمنهج الإخوان الفكري و أحضر محاضرات لدعاتهم ) و لما نظر للكتابة على الحائط و لا اذكر هل رآني أم لا و كان بصورة جميلة و صحة طيبة و وجهه مشرب بحمرة فأخذ صدره ييعلو و كأنه يتنفس بإنشراح حتى إني رايت بعد ذلك رئتيه و هما تتحركان من تنفسه المنشرح ثم إنتقلت الرؤيا من الليل و كأني في شرفة منزلي و أرى الشمس تشرق من المغرب من فوق كنيسة ضخمة قريبة تشبه و أكلم جدتي رحمها الله و أنظر للشمس . و الشاهد أمران شروق الشمس من المغرب

و في الرؤيا الأخيرة أني في المغرب و الكنيسة تشبه كنيسة آيه صوفيا بالفسطنطينية (إسطنبول) و التي حولها محمد الفاتح لمسجد و في الرؤيا الأخيرة سيف محمد الفاتح و أيضاً طول عمري أرغب في تحويل هذه الكنيسة لمسجد و غيرها كثير من الكنائس الضخمة التي تشبه كنيسة آية صوفيا و لا تناسب في حجمها أقلية في دولة مسلمة .
ذكر
العمر 40
من مصر
................................
منقول من الفيس بوك
17-12-2013

leo57
مهتم بدراسات الفتن والملاحم

عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 30/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سيف السلطان محمد الفاتح

مُساهمة من طرف الصعب في 16/3/2015, 7:01 pm

صاحب الرؤيا ممكن انه يجد مخطوطة او شئ اثري فيه كلام محمد الفاتح او ممكن المخطوطة تكون بيده .. او ممكن اشياء عن محمد الفاتح تكشف للعالم حقيقة منهجة وخططة او فكره الديني .. ويتضح من بعد اطلاع سريع .. ان محمد الفاتح كان يعتقد انه الشخص الذي بيفتح القسطنطينة اي كان عنده وهم انه المهدي ..

هذا والله اعلم
avatar
الصعب
معبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 712
تاريخ التسجيل : 25/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى