اجدد طلبي للاخ عبد الله ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اجدد طلبي للاخ عبد الله ا

مُساهمة من طرف ذكي في 21/3/2015, 1:26 am

اجدد طلبي للاخ عبد الله ارجوك نفد طلبي وامسح عضويتي وان كان امكن

تمسح كل مساهماتي في المنتدى
كل الرؤى التي شاهدتها هده الايام
لم تبشرني خيرا هنا جزاك الله خيرا

ذكي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 16/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجدد طلبي للاخ عبد الله ا

مُساهمة من طرف عبد الله في 21/3/2015, 1:29 am

اخي الفاضل مسح مداخلاتك مستحيل فهذا يحتاج الى جهد ايام فقط للقيام بذلك وهذا صعب ومحال. اما حذف العضوية فانت وما تريد.
avatar
عبد الله
باحث ومعبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 950
تاريخ التسجيل : 19/01/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجدد طلبي للاخ عبد الله ا

مُساهمة من طرف الهمداني في 21/3/2015, 3:43 pm

قوانين المنتدى .. لا تسمح بالغاء اي عضوية اي شخص .. حتى لو كان الطلب من صاحب الشأن نفسه .. ولكن يحق لاي عضو .. ان يترك المنتدى .. بسلام ..

ولا اعتقد ان الاخ ذكي هو الي كتب مقدمة ابن خلدون .. حتى يريد ان يلغي كل مشاركاته .. كل الامر انت كاتب اربع او خمسه ردود .. لو عملنا احصائية للكلمات الي طبعت ما بيتجاوزين عشرين كلمة ..

على العموم .. تشرفنا بزيارتك لنا .. وطبت بخير اين ما تريد الذهاب اليه .. وبيقول المثل .. الباب الي يجيك منه الريح صكهه واستريح ..

هذا والله المستعان
avatar
الهمداني
باحث للفتن واحداث اخر الزمان

عدد المساهمات : 1288
تاريخ التسجيل : 20/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجدد طلبي للاخ عبد الله ا

مُساهمة من طرف ذكي في 21/3/2015, 6:32 pm

المسألة شخصية رأية صفحتكم بيضاء فأنجذبت نحوها
لكن في هذه المدة رأيت روئ لا تبشرني بخير في المنتدى
رغم انني لم ارى منكم سوى الخير
ادن هي مسألة شخصية وفي المنتديات الكبرى هناك خاصية تمكن العضو ان يلغي عضويته وبعضها يمكن ان يمسح مشاركته
انا لست ابن خلدون و لكن لا اضن ان المنتدى هو سوق عكاض
المهم لم ارى منك سوى الخير
حاول لاحقا ان تفعل خصائص تمكن الاعضاء من كل حقوق الإلغاء او المسح

و  حاول ان تعتبر كل عضو في المنتدى كأنه  ابن خلدون يحترم فكره و مشاركته مهما كانت بسيطة و متواضعة
فإن ذلك سيرفع من قدرك امام الناس لأن الاعضاء يدهبون و يأتون اما انت تابت في مكانه
و السلام


لا اهاجمك يا اخي المسؤول
بالعكس منتداكم اتوقع ان يحقق نجاح كبير
فيه ميزتين  الاولى محايد غير متطرف
الثانية فيه تعبير سريع شبه آني للروئ

لكن حق الإنسحاب و المسح طبيعي
لنفترض ان عضو كتب سطر فتبين له انه منكر
من حقه ان يمسحه
وإن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها بالاً تهوي به في النار سبعين خريفاً)،

و العضو يجب ان يعامل كالملك
عامل الناس كالملوك تكون سيدهم

ذكي
ضيف كريم

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 16/03/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجدد طلبي للاخ عبد الله ا

مُساهمة من طرف الصعب في 21/3/2015, 9:35 pm

جزاك الله اخي ذكي .. وياريت تذكر لنا ماهي هذه الرؤيا الي شاهدت .. حتى نعبرها لك .. قد تكون خير وفي صالحك ..

اما مسئلة ان نقوم بالغاء اسمك او حذف مشاركاتك .. لا يوجد داعي لذلك ولا يوجد في مشاركاتك اي شئ يزعجنا او يسبب اسائة ..

وهذا المنتدى .. اعتبره منتداك وبيتك .. وقد ما تحب تاتي اهلا وسهلا .. ووقت ما تحب انت وراحتك ..

واذا كان هناك مشاركة او شئ محدد تريد ان نحذفه .. اعرف الامر تم ولا يهمك ...

هذا والله المستعان
avatar
الصعب
معبر للرؤى والاحلام

عدد المساهمات : 714
تاريخ التسجيل : 25/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجدد طلبي للاخ عبد الله ا

مُساهمة من طرف زائر في 7/10/2015, 6:23 pm

جهود مُدَّعي المهدية فرج محمد العكلوك (عبد من عباد الله) صاحب منتدى (النجاة من الفتن) ونسمة العكلوك في تعرية المراءة وفحش لباسها ... احذروا المنافقين فضحهم الله

روايات الكاتبة الغزاوية (نسمة العكلوك) ابنة عمة الكاتب الصحفي الشاعر الروائي المشهور مُدَّعي المهدية المنتظر (فرج محمد العكلوك) الذي اعلن انه سيعلن بانه المهدي المنتظر في دبي في الامارات العربية بعد الحج وسيجبر ال نهيان وال مكتوم على مبايعته خليفةً لهم وعليهم السمع والطاعة له، كما اعلن العكلوك ان اصحاب الرايات السود سوف ياتون لمبايعته في دبي التي ستنطلق منها خلافته المهدوية الرشيدة و وجه لهم رسائل عديدة لاستمالتهم لانقلابه .... فتابعوا معنا ماسيجري ...
-------------------------------------------
منذ نعومة أظافرها شعرت نسمة العكلوك بموهبة الأدب تتملكها، دأبت على الإمساك بقلمها وكتابة قطع أدبية متفاوتة الحجم والمغزى. لم يثنها تفوقها العلمي وانشغالها الطويل بالدراسة عن موهبتها، التي كانت تنمو معها كلما تقدمت في السن، إلى أن أضحت تلك الموهبة محط إعجاب من حولها.

نسمة العكلوك أديبة شابة من غزة، أحبت الكتابة فأحبتها، فأبدعت روايات جميلة، واستطاعت بقلمها المنمق رسم أروع القصص والعبارات.

نسمة العكلوك وهي فتاة عشرينية من سكان مدينة غزة، مازجت وبصورة بارعة بين دراسة الرياضيات في غزة، وهواية الكتابة، فأبدعت عدد من الروايات المميزة أبرزها "و التقينا من جديد"، في العام 2009، والتي كانت بداية إطلالتها الحقيقية على عالم الأدب.

وتقول العكلوك وقد انتقلت لإكمال دراستها في بلجيكا منذ نحو العام: " أعطتني الرواية المذكورة دفعات لمواصلة الكتابة.. فتتالت نشاطاتي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، و من خلال أعمال أخرى تم نشرها، والفضل الأكبر يعود لزوج اختي الصحفي والروائي المشهور فرج العكلوك الذي هو المهدي المنتظر، فنشر لي كتاب مسرحي في 2011 من خلال مؤسسة تامر بعنوان " ترمال".

واثنت العكلوك على علاقتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض الكتاب البارزين، أبرزهم محمود شقير، الذي قرأ لها رواية بعنوان "رداء قديم" قبل نشرها، مؤكدة أنه كاتب مميز.

وتقول نسمة ان الرداء الاسلامي والحجاب للمراءة في الاسلام قتل روح الإبداع والحرية فيها، فالمرأة جوهرة لا يجب ان نخفيها داخل عباءة، كما تردف قائلة "كنا عائلة متعصبة دينياً في غزة الى ان اتى فرج العكلوك زوج اختي وأنقذنا فهو يشجع لباس المراءة العصري ولا ضير من ان تظهر المراءة بجمالها وحسنها للناس، فتشجيع فرج للباسي العصري كان سبب لزيادة ثقتي بنفسي ولانطلاقتي في كتابة روايتي "في رداء قديم" و روايات اخرى عليها صورة لظهر امراءة عارية على مغلفها الخارجي توحي بما في داخل الرواية!"، كما تضيف نسمة "فرج له الفضل في تشجيعي بهذا الاتجاه، وسيكون هو المهدي لانه يتعاطف مع المراءة وجمالها، وقد ألف فرج كتاب حب وغرام من قبل اسمه "احلام" يغازل فيه مفاتن المراءة وجمالها ويشجعها"

===========================

صور الكاتبة الكبيرة نسمة العكلوك باللباس الاسلامي حسب مذهب المهدية العكلوكي. تقول نسمة ان فرج شجعها على لباسها وانه يعتبر ان المراءة جوهرة والعدالة الانسانية تقتضي ان لا نخنقها داخل عباءة او حجاب او ما شابه، فلا فرق عنده بين الناس الا بالتقوى التي في القلوب وليست في اللباس













============================

صورة خليفة المسلمين القادم الامام المهدي المنتظر (فرج محمد العكلوك) - كما يقول - وهو في دبي في الامارات العربية المتحدة استعداداً للظهور بعد الحج وإعلان انطلاقة خلافته المهدية من دبي.

يقول فرج العكلوك "سيوءدي آل نهيان وآل مكتوم السمع والطاعة لي وسيتنازلون عن الحكم باذن الله من دون سفك دماء لتنطلق من دبي اول خلافة مهدية حقيقية في القرن الواحد والعشرين"، كما أضاف فرج العكلوك قائلا "آل سعود هم أشخاص أفاضل وكرام طيبين ولهم تاريخ في الطيبة، وعندما يروا اصحاب الرايات السوداء يبايعونني فسيبايعونني هم ايضاً بطيبة قلب ويتنازلوا لي عن الحكم"

كما أردف فرج العكلوك قائلاً " اصحاب الرايات السوداء سيكتشفون بأن البغدادي المجرم خدعهم واضَّلهم، وسينزعونه من مكانه عن قريب ثم سيأتوا لمبايعتي في دبي خليفةً لهم .... وجَّهتُ لهم رسائل عديدة منها خطي عبر عملاء سريين ومنها ما هو على موقعي على الانترنت. هناك عدد كبير لا يستهان به من قياداتهم مستعدون لمبايعتي فور إعلاني لانطلاقة الخلافة الاسلامية الرشيدة من الامارات العربية التي ستصبح عاصمة الخلافة المهدية بحول الله وقوته، والله المستعان"

كما صرَّح فرج العكلوك ان كل من سيتخلف او يمتنع عن مبايعته مهدياً للأمة الاسلامية على نهج المهدية الأوحد فهو آثم وستتم محاكمته محاكمة عسكرية وفقاً لمبادىء خلافته المهدية الرشيدة قد تصل لعقوبة الإعدام.

وعن المراءة فقد قال فرج العكلوك "المراءة نصف المجتمع ولو لم نحبها لما أنجبنا منها اطفالاً، اذن فلنحررها من قيودها. عندما يتحرر جسد المراءة يتحرر عقلها ويثمر". كما أضاف "النساء في خلافتي القادمة هم اكثر من النصف لان المراءة زهرة فلنكثر من الزهور حولنا. اقرء كتاب روايتي اخي الفاضل بعنوان "احلام" وستفهم ما اقول"

وبذلك فان جيري مارتر الذي اجرى المقابلة مع فرج العكلوك عَلَّق على خلاصة المقابلة بقوله "فرج العكلوك مصاب بإرهاب فكري مزمن بسبب إيمانه العميق انه المهدي المنتظر. انه يشكل خطر كبير بمحاولاته المتهورة للتقرب من اصحاب الرايات السوداء واستلطافهم للقيام معه بانقلاب إجرامي يبدأ من الامارات تحت قوة السلاح والارهاب الدموي، ولذلك لابد من توعية الناس والحكومات من خطره خصوصاً انه يوءمن ان حماس الشيعية التي ينتمي اليها هي التي ستحرر العالم من الطغيان الذي ظلمه عندما كان طفلاً حيث قام احد الجنود الاسرائليين باغتصابه وهو طفل في السابعة من عمره مما خلق في نفسه نزعة كراهية وانتقام لدرجة انه حاول تغيير اسمه من فرج الى عمر عندما كبر محاولاً الانسلاخ من ماضيه الموءلم .... هذا الرجل بالتاكيد مجنون وخرج عن سيطرة نفسه"







زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى